موظفو "مركز الجليلة لثقافة الطفل" يجتمعون على مائدة الافطار

موظفو

موظفو "مركز الجليلة لثقافة الطفل" يجتمعون على مائدة الافطار

يُضيف مركز الجليلة لثقافة الطفل إلى نجاحاته المستمرة نجاحاً آخراً، من خلال فعّالية الإفطار المميّزة التي شارك فيها موظفو المركز، حيث نُظّمت هذه الفعّالية في المركز التجاري العالمي في دبي.

توطيد العلاقة بين الموظفين

وتأتي فكرة تنظيم هذه الفعّالية الرمضانية من أجل تعزيز أواصر المحبة والمشاركة بين الموظفين في شهر رمضان المبارك. وقد شهدت الفعّالية حضوراً ملحوظاً من قبل الشركات الداعمة، والتي انتهزت هذه الفرصة للتعبير عن تقديرها واحترامها الشديدين لموظفي وإدارة مركز الجليلة لثقافة الطفل. وتخلل فعّالية الإفطار العديد من النقاشات البنّاءة التي أثْرَت الجلسة بالمواضيع المُهمّة والمفيدة، ومنها مفهوم الإبداع والسعادة وكيفية تطوير المهارات، بالاعتماد على الدورات والأنشطة المختلفة الخاصة بالأطفال التي يقدمها المركز.   

شكر وتقدير

وعلقت الدكتورة منى البحر المدير التنفيذي لمركز الجليلة لثقافة الطفل ، قائلةً: "نود أن نتوجه بالشكر الجزيل لكل من الشركات التي دعمتنا، وكذلك نشكر موظفينا في المركز، وذلك لجهودهم المستمرة والرامية لتحقيق أهداف ورؤية مركز الجليلة لثقافة الطفل. وشكر خاص لشركة اتصالات التي قدمت هدايا قيَمة لجميع موظفي المركز وكما أننا نشكر الشركات الراعية التي ساهمت في تقديم الهدايا للموظفين وهي داماس وسوبر ماريو والجسمي للهواتف والعارف للسفريات وهدى بيوتي ودول هاوس."