افتتاح "قرية السنافر" اكبر منطقة ترفيهية في دبي اكتوبر المقبل

قرية السنافر

قرية السنافر

اعلن "موشنجيت دبي" ضمن دبي باركس اند رزورتس،عن وصول اربع من شخصيات السنافر المحبوبة رسمياً إلى دبي، وهم بابا سنفور وسنفورة وسنفور مفكر وسنفور مغرور، ليستقروا في منزلهم الجديد المغطى بالفطر في المتنزه الترفيهي المستوحى من اشهر افلام هوليوود وتعزيزاً للاجواء الاحتفالية، ليحتفل الاصدقاء الزرق الصغار بـ "اليوم العالمي للسنافر" (25 يونيو) مقدماً بجولة في "قرية السنافر"، التي تعد واحدة من خمس مناطق ترفيهية في "موشنجيت دبي".

اكبر منطقة ترفيهية

وسوف تدب الحياة في منطقة "قرية السنافر" في أكتوبر المقبل كأكبر منطقة ترفيهية في العالم مستوحاة من شخصيات السنافر. وسوف يشعر الآباء والأطفال بالسحر والجمال في الحال عند السير بجوار منازل كبيرة مغطاة بالفطر، وبيئة من الغابات والأشجار الوارفة، ومشاهدة السنافر المقيمين أثناء استكشاف الألعاب والعروض الحية ومناطق اللعب وأماكن تناول الطعام وغيرها.

عروض وافلام ترفيهية

ومن جانبه قال ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتزهات في "دبي باركس آند ريزورتس": "تعتبر الأفلام وجهة ترفيهية مطلوبة في المنطقة، وسيجمع منتزه ’موشنجيت دبي‘ بين أفضل الأفلام وأفضل ما تقدمه المنتزهات الترفيهية والعروض الترفيهية الحية ليوفر تجربة مذهلة للزوار مع ذكريات لا تنسى لما يضمه من ألعاب ووجهات ترفيهية وعروض حية متنوعة".

فرحة العائلة

سوف يكون هناك خمس ألعاب ومناطق جذب ترفيهية عائلية بما فيها: "سميرفز ستوديوز تور"، التي تعد لعبة تفاعلية تأخذ الضيوف وراء كواليس تجهيزات فيلم "السنافر"؛ و"مسرح قرية السنافر"، الذي يعد عرضاً مسرحياً فريداً من نوعه حيث يمكن للأطفال التفاعل مع أحد السنافر المتحركة؛ و"سميرف بيري فاكتوري"، وهي منطقة ألعاب لينة مليئة برغوة "سميرف بيري"؛ و"وود لاند بلاي بارك"، وهي منطقة خارجية لألعاب المغامرات؛ و"قطار قرية السنافر" (سميرف فيليدج إكسبرس)، الذي يعد أول قطار أفعواني للصغار. وأخيراً، سوف يتجول السكان المقيمون بين بابا سنفور وسنفورة وسنفور مفكر وسنفور مغرور عبر أرجاء القرية لتحية الجمهور والتقاط الصور التذكارية معهم.