امانة الرياض تخصص صفحة للاسر المنتجة لوجبات افطار صائم

وجبات افطار صائم من الاسر المنتجة

وجبات افطار صائم من الاسر المنتجة

من وجبات افطار صائم التي تجهزها الاسر المنتجة

من وجبات افطار صائم التي تجهزها الاسر المنتجة

من المهرجانات الخاصة بالاسر المنتجة

من المهرجانات الخاصة بالاسر المنتجة

من الاسر المنتجة المشاركة في احدى المهرجانات

من الاسر المنتجة المشاركة في احدى المهرجانات

شعار امانة منطقة الرياض

شعار امانة منطقة الرياض

تفوقت امانة منطقة الرياض في دعم و مساندة الاسر المنتجة و اصحاب الحرف التراثية من خلال اقامة عدد كبير من الانشطة و الفعاليات و المهرجانات التي تتيح للاسر المنتجة و الحرفيين عرض و تسويق منتجاتهم، و في خطوة جديدة و متميزة تضاف الى مسيرة امانة العاصمة الناجحة في هذا الاتجاه، خصصت امانة منطقة الرياض ايقونة على موقعها الالكتروني تشمل قائمة باسماء الاسر المنتجة التي استعدت لتجهيز مشاريع افطار الصائم في المساجد.

قائمة اسماء الاسر المنتجة
حرصت الامانة على ان تكون القائمة من الاسر التي تشارك في مهرجاناتها و فعالياتها السنوية، و التي ابدت استعدادا لتامين الطلبيات بكفاءة عالية، و تضمنت القائمة اسماء العاملات من الاسر المنتجة، و نوعية الاغذية التي تستطيع تامينها و قيمة الوجبة.

و تاتي هذه الخطوة ضمن ثمار مهرجان الامانة للتراث و الاسر المنتجة الذي اختتم مؤخرا، و شارك فيه اكثر من 120 اسرة منتجة، و لقد شهد المهرجان اجراء زيارات لبعض مشرفي مشاريع افطار الصائمين للمهرجان، و اطلعوا على امكانيات الاسر المنتجة، و ابدوا رغبتهم بالتعاون مع الاسر المنتجة، و ذلك بعد ان تاكدوا من جودة العمل، و مدى التزام الاسر المنتجة بتحقيق متطلباتهم.

علما بان عدداً من الاسر المنتجة خضعت لدورات و ورش عمل خلال المهرجان، حيث جرى التركيز فيها على تدريبهم على طرق التسويق، و اساليب التواصل مع العملاء، و كيفية تجاوز التحديات و الصعوبات التي يمكن ان تواجههم.

تجهيز مواقع للاسر المنتجة
يُذكر بان الامانة تدرس حاليا تجهيز مواقع للاسر المنتجة في عدد من المواقع بحيث تكون مناسبة لعرض منتجاتهم، و تراعي نواحي الامن و السلامة، و تكون قريبة من المستهلكين بحيث تكون منصة تسويقية مؤثرة.

صفحة الاسر المنتجة على موقع امانة منطقة الرياض