المغردون يتفاعلون مع 5 ملايين متابع لحساب الملك سلمان 

الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود

الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود

من تغريدات الهاشتاق

من تغريدات الهاشتاق

من تغريدات الهاشتاق على تويتر

من تغريدات الهاشتاق على تويتر

تغريدة يزيد الراجحي على الهاشتاق

تغريدة يزيد الراجحي على الهاشتاق

الملك سلمان

الملك سلمان

من التغريدات على الهاشتاق

من التغريدات على الهاشتاق

سجّل حساب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " رقماً جديداً ، اذ وصل عدد متابعيه ٥ ملايين متابع، و بذلك يكون حسابه هو الحساب الاكثر متابعة بالنسبة لحاكم عربي على " تويتر " .

و تفاعل المغردون مع هذا الرقم و انشئوا هاشتاقا بعنوان: 
#الملك_سلمان_5_مليون_متابع .

و شهد هذا الهاشتاق الاف التغريدات المعبرة عن الاعتزاز و الفخر و التباهي و الحب الذي يستحقه خادم الحرمين الشريفين ، و مكانته الكبيرة في القلوب ، ليس من قبل شعبه السعودي فحسب بل من قبل ملايين المسلمين المنتشرين حول العالم ، و اكد الكثيرين منهم ان هذا الرقم فقط لمتابعيه على تويتر، بينما مليارات القلوب المسلمة تشهد و تثمن انجازاته بالعالم اجمع و بالحرمين الشريفين خصوصا، و حملت التغريدات ايضا الكثير من الدعاوي للملك سلمان بالتوفيق و الصحة و العافية ، و ان يعينه الله و يسدد خطاه على خدمة البلاد و العباد ، وان يجعله ذخرا للاسلام و المسلمين.
و من هذه التغريدات :

- حكم فعدل، اكرم فاشبع، ضرب فاوجع، يبغضه اللئام، و تحبه الكرام، و نسبة محبيه تتجاوز هذا الرقم باضعاف مضاعفة. 

‏- يستاهل ابو فهد ملايين المتابعات، و العيون تتابعه من خلف الشاشات، و الدول تهابه من ورى القارات. – هو الاقوى تاثيرا في تغريداته و انتشارها من حسابات العشرة و العشرين مليون متابع. 

- الكل يعلم بانه قائدا للامة الاسلامية، اللهم احفظه و ايد الحق به وايده بالحق.

- يستاهل الغالي.. نفديك بالروح و الدم يا قائد الامة.

- اسال الله ان يحفظه و ان يمتعه بالصحة و العافية و ان يحفظ بلادنا و بلاد المسلمين.

يُذكر بان استطلاع عالمي قد جرى مؤخرا في اكثر من دولة لاحصاء تويبلوماسي، قد كشف بان الملك سلمان احتل المرتبة الثانية من بين زعماء العالم الاكثر اعادة لتغريداته، و اوضح الاستطلاع ان العاهل السعودي يغرّد على فترات، و بشكل رئيس باللغة العربية، و من دون اضافة اي صور، لكنه عندما يغرّد يرتفع معدل اعادة تغريداته الى نحو 10 الاف مرة في المتوسط، و ذلك خلال دقائق.