سعودية تنافس على لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية

ملكة جمال العرب بامريكا لعام 2014 غنوة زين الدين

ملكة جمال العرب بامريكا لعام 2014 غنوة زين الدين

هداب سعيد صيرفي

هداب سعيد صيرفي

تبث القنوات العربية العديد من برامج ذات البث الحي لجذب الجماهير وما بين البرامج الفنية والثقافية والمسابقات كان لبرنامج الملكة مفهوم اخر.

حيث يعد "برنامج الملكة" اول نموذج عربي لبرنامج يتسابق فيه المشاركات لتقديم قصص نجاح في خدمة المسؤولية الإجتماعية، وينتهي بتتويج إحدى المشاركات بلقب الملكة "ملكة المسؤولية الإجتماعية" .

المشاركات في البرنامج

 

خضعت اكثر من الف سيدة لاختبار حقيقي عن كيفية خدمة المجتمع و صنع مبادرات اجتماعية وثقافية وفكرية وبالتالي التاثير على المشاهدين وخلق جيل هادف يعي معنى الإعلام التنموي، ويعي معنى المسؤولية الإجتماعية.

وشاركت في البرنامج ملكة جمال العرب بامريكا لعام 2014 غنوة زين الدين ، وذلك بطرح مشروع لرعاية الهوية العربية لاطفال العرب بالمهجر وكان لغنوة العديد من الأنشطة الخيرية والانسانية حول العالم خلال فترة حملها للقب ملكة جمال العرب بأمريكا.

وتشارك السعودية أهداب سعيد صيرفي مع 39 سيدة من 7 دول عربية للفوز بلقب "ملكة المسؤولية الاجتماعية" بعد أن استقبل 25 ألف مشاركة، وصعدت 40 سيدة للتصفية النهائية، حيث تشارك أهداب صيرفي كممثلة وحيدة للمرأة السعودية، بمشاركة مجموعة من المؤسسات الإعلامية التي تؤمن بدور الإعلام في خدمة المجتمع المدني، وتنتهي المنافسات بتتويج إحدى المشاركات بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعية .