" خيمة نفوس الرمضانية " الفعالية الاولى من نوعها بالرياض 

شعار مجموعة نفوس

شعار مجموعة نفوس

شعار خيمة نفوس الرمضانية

شعار خيمة نفوس الرمضانية

شعار اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية

شعار اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية

خيمة نفوس الرمضانية

خيمة نفوس الرمضانية

في ظل سعي اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، لتحقيق هدفها الرامي الى مساعدة المرضى النفسيين و اسرهم للحصول على الخدمات العلاجية و التاهيلية و تعزيز برامج الصحة النفسية و تصحيح المفاهيم المتعلقة بذلك بالاضافة الى تنسيق جهود الجهات الحكومية و الاهلية الموجهة لهذه الفئة و ذلك لحماية حقوقهم، تنطلق " خيمة نفوس الرمضانية " الفعالية الرمضانية الاولى من نوعها في الرياض.

خيمة نفوس الرمضانية


اعلنت مجموعة نفوس عن اقامتها لخيمة نفوس الرمضانية بالتعاون مع اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية، لتكون بذلك الفعالية الرمضانية الاولى من نوعها، حيث تعد اللجنة هي الراعي الرسمي و الحصري لهذه الفعالية، و التي تحتوي على فقرات متعددة، تتضمن جلسات حوارية و فعاليات توعوية و مسابقات هادفة و هدايا قيمة، كما تقدم الخيمة الى المشاركين الاستشارات التوعوية و عيادة توعوية متنقلة اضافة الى دعم الاسر المنتجة.

و من المقرر ان تقام " خيمة نفوس الرمضانية " باستضافة " مدينة الملك سعود الطبية " خلال الايام الخمسة الاولى من الشهر الكريم، بينما تستضيف " بانوراما المراة " الفعالية خلال الفترة من 7 الى 12 رمضان، و فندق و منتجع " لوذان " من 17 و حتى 19 رمضان.

علما بان هذه الفعالية مجانية ، و تقام بمشاركة مجموعة من المؤسسات الداعمة، اطلق عليها القائمون مسمى " شركاء النجاح ".

امسيات نفسية رمضانية


من جانب اخر تقيم اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية مجموعة من الامسيات والفعاليات خلال شهر رمضان المبارك تحت مسمى " الامسيات النفسية الرمضانية ".

و تاتي هذه الخطوة ايماناً من اللجنة بضرورة اقامة الندوات و الفعاليات المختصة بالصحة النفسية، الامر الذي يعد من المهام الرئيسية لها منذ نشاتها، كما تعد من ضمن الانشطة التي تسعى اللجنة الى اقامتها خلال شهر رمضان المبارك.