جدة تستضيف اكبر معرض للماكولات والضيافة

مسابقات الطيخ في معرض الماكولات

مسابقات الطيخ في معرض الماكولات

بروشور المعرض

بروشور المعرض

تستضيف مدينة جدة اليوم معرض المأكولات والفنادق والضيافة السعودي الحادي والعشرون، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، اكبر معرض تجاري سنوي بقطاع الاغذية والضيافة في المنطقة، بمشاركة العديد من الشركات المتخصصة فى الضيافة والماكولات وخدمات الفنادق.

اهداف المعرض
بهدف معرض الماكولات والفنادق والضيافة  الى عرض اهم المنتجات الحديثة، وللبحث عن فرص استثمار جديدة في المملكة وابرام اتفاقيات تجارية. حيث أصبح حدثاً سنوياً منتظماً في روزنامة اعمال الشركات المحلية والدولية، كما يعد منصة مثالية لوضع خطط واستراتيجيات النمو، والتوسع للقطاع وفق رؤًى مدروسة.

عن المعرض
قال المدير العام لشركة الحارثي للمعارض وليد سعيد واكد: إن المعرض وبسجله الحافل بالنجاحات المتواصلة خلال عقدين سيشهد هذا العام مشاركة كبريات الشركات السعودية الرائدة؛ بالإضافة إلى أجنحة وطنية من كل من: مصر، الصين، تركيا، أندونيسيا وجنوب أفريقيا، إلى جانب مشاركات فردية من: لبنان، ماليزيا، المغرب، باكستان، والإمارات العربية المتحدة.

وأضاف أن معرض هذا العام سيشتمل على الكثير من المعروضات ومنها: معدّات وخدمات التموين والمطاعم، مفروشات الفنادق، أنظمة إدارة الفنادق والمطاعم، الاتصالات، المواد الغذائية والأطعمة الصحية والطبيعية، الأغذية الخاصة للحمية، المواد الغذائية الخاصة، معدات معالجة الأطعمة، معدات تعبئة وتغليف الأطعمة، معدات تقديم الأطعمة، معدات الوجبات السريعة، ومنتجات ومعدات المطابخ والمطاعم.

انشطة المعرض
يقام أثناء المعرض عدد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بقطاع الضيافة، منها: تنظيم مسابقة جدة للطهي بمشاركة نخبة من الطهاة العالميين والمحليين يتنافسون على أفضل أطباق الطهي والحلويات وبإشراف لجنة تحكيم من الطهاة العالميين، كما يشمل أيضاً مسابقة فنون تزيين المائدة كحدث مساند لتضيف لمحة إبداعية فريدة.