6 سعوديين يتنافسون على فن الخطابة في امريكا

فن الخطابة

فن الخطابة

في انجاز يحسب لشباب الملكة العربية السعودية عالميا تأهل 6 سعوديين من ضمن 16 متسابقاً في التصفيات النهائية المؤهلة للبطولة العالمية في اميركا، يتنافسون على العالميه في فن الخطابة بتخصصاتها المختلفة.

عن المسابقة:


أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام للملتقى صالح الغامدي  انه ستقام منافسة تأهيلية بين ستة سعوديون وشباب من دول اخرى من بين أكثر  من 100 متسابق في المسابقة السنوية التي تقام حالياً في أربعة تخصصات، باللغتين العربية والإنكليزية وهي: الخطب الارتجالية والمعدة، والخطب الفكاهية، وتقويم الخطب، والخطب العالمية، والتي تتضمن مجال مهارات التواصل والقيادة والورش التعليمية المتخصصة في تطوير مهارات الاتصال والقيادة. 

واشار إلى مشاركة مدربين ومتحدثين عالميين في أكثر من 8 ورشات عمل ذات مستوى عالٍ للمشتركين، تعقد على مدى الأيام الثلاثة، وهي مدة الملتقى الذي يحضره أكثر من 1000 مشارك من داخل المملكة وخارجها.

هدف المسابقة:


أضاف الغامدي أن المسابقة ستكون تجربة تعليمية رائعة وملتقى لتقوية شبكة العلاقات العامة العالمية، وأن الملتقى هو أكبر فعالية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكثر الفعاليات تأثيراً، مؤكداً أن الهدف من الملتقى هو دعم البرامج التعليمية في مجال فن التواصل والقيادة ومسابقات الخطابة وتوسيع شبكة العلاقات العامة على مستوى المملكة، موضحاً أن المؤتمر يقام سنوياً.