ولي العهد السعودي العربي الوحيد في قائمة "تايم" الأمريكية

ولي العهد السعودي

ولي العهد السعودي

ولي العهد في قائمة تايم الامريكية

ولي العهد في قائمة تايم الامريكية

شعار مجلة تايم

شعار مجلة تايم

اثبت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، نجاحا كبيرا في مكافحة الإرهاب على أرض المملكة، في ظل التحديات والمتغيرات الإقليمية المتسارعة، واشرف على تنفيذ خطط واستراتيجيات مكافحة الإرهاب ومواجهة أعماله بكل عزيمة واقتدار، وحظي بتقدير الجميع محليا، وإقليميا، وعالميا، وقدم تجربة سعودية متميزة في مجال مكافحة الإرهاب أفادت منها دول عالمية عديدة، حتى اطلق عليه لقب "قيصر مكافحة الإرهاب". 

مجلة تايم الامريكية


أعلنت مجلة "تايم" الأمريكية عن قائمتها السنوية للشخصيات المائة الأكثر تأثيراً في العالم، وضمت القائمة هذا العام عدداً من قادة دول العالم والرواد في مختلف المجالات، إلا أن القائمة لم تحتوِ على اسم أي شخصية عربية، باستثناء العربي الوحيد في القائمة وهو الأمير محمد بن نايف ولي العهد. 

اختيار ولي العهد


اختارت المجلة الأمير محمد بن نايف كواحد من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم، واصفة إياه بحارس السعودية وأنه لعب دوراً لا غنى عنه في حماية المملكة مؤكدة على دوره في تضييق الخناق على القاعدة والجماعات الإرهابية.

وأشارت مجلة تايم إلى أن الأمير محمد بن نايف أصبح الأول من جيله الذي يصل إلى ولاية العهد، واليوم يحمل على كتفيه واحدة من أعنف الأعباء في الشرق الأوسط، وهي الدفاع عن بلاده وسط تصاعد موجة التهديدات من داعش والقاعدة وإيران المتمردة.