مشاهير اليوتيوب يجمعهم معرض بجدة

مشاهير اليوتيوب سيلتقون في المعرض

مشاهير اليوتيوب سيلتقون في المعرض

مدينة جدة

مدينة جدة

اميمة عزوز

اميمة عزوز

منذ أن بدأت المواقع الاجتماعية في فرض وجودها في العالم الحقيقي لمعت العديد من الاسماء السعودية في سماء الشهرة ينافسون بها نجوم الغناء والتمثيل بقوة، لتصبح هذه الاسماء اوراقاً رابحة لكثير من المنتديات والملتقيات والمعارض في السعودية سيكون آخرها معرض مانيكان الذي سيقام بمدينة جدة.

وسيلتقي 200 مشارك ومشاركة من نجوم اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي تحت سقف واحد في هذا المعرض وسيستضيف الأيتام من أبناء جمعية البر بجدة من الأطفال والفتيات، وعددا من الجهات الاجتماعية والخيرية منها جمعية خيركم، وترتيل، وزمزم.

معرض وبازرار مانيكان 


سينطلق المعرض خلال الايام القادمة بتاريخ 17 ابريل من هذا الشهر برعاية مصممة الأزياء د. أميمة عزوز رئيسة لجنة مصممات الأزياء بالغرفة التجارية الصناعية بجدة في قاعة أماسي بجدة لمدة ثلاثة أيام، ويحتوي المعرض على كل ما يلزم الأسرة، والعديد من الفعاليات بحضور عدد من نجمات اليوتيوب والفنانات. 

فقرات المعرض


سيحتوي المعرض على العديد من الطاولات للبازارات، والأركان لمصممات الأزياء المتخصصات في فساتين السهرة والعبايات وملابس الأطفال، بالإضافة إلى أقسام للمأكولات والمشغولات اليدوية، و سيكون شاملاً لكل ما تحتاجه المرأة لبيتها وأفراد أسرتها.