ماذا فعل شاب سعودي مع أمه في حفل تخرجه من الجامعة؟!

الطالب يلبس والدته العقال

الطالب يلبس والدته العقال

مسيرة الخريجين خلال الحفل

مسيرة الخريجين خلال الحفل

امير الشرقية رعى حفل التخرج

امير الشرقية رعى حفل التخرج

الطلاب الخريجين خلال الحفل

الطلاب الخريجين خلال الحفل

الطالب يقبل رأس والدته

الطالب يقبل رأس والدته

تستحق اﻷم ان يقدم لها ابناؤها اسمى معاني التقدير والحب بكل أنواع التعبير الممكنة لمكانتها العظيمة ودورها اللامحدود في بناء حياة ومستقبل ابنائها، وعلى الرغم من عدم وجود تعبير يمكن ان يوفيها ولو جزء بسيط من حقها على ابنائها، الا ان اي طريقة للتعبير حتى لو اتسمت بالبساطة، لها عظيم اﻷثر في نفس هذه السيدة العظيمة.

وفي صورة تعبيرية جميلة، عبر طالب سعودي متخرج من الجامعة عن حبه وامتنانه لوالدته، أثناء تسلمه شهادته الجامعية وذلك بتقبيل جبينها ووضع عقاله على رأسها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا التصرف الذي اظهره الطالب أثناء حفل تخرجه من جامعة الملك فهد للبترول، باعجاب شديد وثناء عظيم، حيث قبل الطالب جبين والدته الحاضرة في الحفل لحصد ثمرة النجاح التي كانت هي الاساس فيها، ووضع عقاله على رأسها، تقديراً لدعمها له في مسيرته التعليمية حتى تخرجه.

وكان توجه الطالب لمكان جلوس والدته بين الحضور عقب انتهاء مسيرة الخريجين وتسلمه وثيقة التخرج، حيث قام بتقبيل جبينها ووضع عقاله على رأسها، وسط هتافات وزغاريد الأمهات الحاضرات في الحفل، طبقاً لما نقلته إحدى الصحف المحلية. 

حفل التخرج
يذكر أن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، كان قد رعى حفل التخرج الـ46 بالجامعة بالمدينة الجامعية بالظهران، والذي ضم خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الأول، والمرشحين للتخرج في الفصل الدراسي الثاني، والفصل الصيفي والبالغ عددهم 1561 طالباً.