مصممون ومصممات سعوديون في معرض ازياء صيف القاهرة

معرض أزياء صيف القاهرة

معرض أزياء صيف القاهرة

معرض ازياء صيف القاهرة

معرض ازياء صيف القاهرة

المصممتان عبير شلبي ودينا موسى

المصممتان عبير شلبي ودينا موسى

المصممة اميمة عزوز

المصممة اميمة عزوز

المصمم سراج سند

المصمم سراج سند

كونت الكثير من الأسماء لمصممي ومصممات الأزياء السعوديين، سمعةً مرموقة في أوساط المصممين العالميين والإقليميين، واحتلت موقعا متميزا في قطاع تصميم الأزياء، ليدخلوا من جديد تنافسا كبيرا إلى جانب أبرز وأشهر مصممي الدول العربية في معرض ازياء صيف القاهرة.

المصممون والمصممات السعوديون
يعرض نخبة من المصممين والمصممات السعوديين آخر صرعات الأزياء الحديثة المستوحاة من التراث العربي السعودي بما هو عليه من جمالية في اللبس المطوع بالموضة الحديثة، في معرض ازياء صيف القاهرة المزمع إقامته بعد أسبوعين في العاصمة المصرية. 

ومن أهم أسماء المصممين المشاركين في المعرض: أميمة عزوز، جينا سلطان، لومار، عبد الحق، سراج سند وعمرو البنا، ودينا موسى.

معرض ازياء صيف القاهرة
حرص المنظمون للمعرض على تطوير هذه الفعالية بشكل كبير، وذلك من حيث المضمون والتنظيم واختيار أبرز المصممين المحترفين في عالم الأزياء في المنطقة، ويحظى المعرض بحضور 800 شخصية من سيدات المجتمع العربي والمصري والأجنبي والشخصيات الاجتماعية والسياسية البارزة إضافة إلى عدد كبير من النجوم والمشاهير. 

وأوضح شادي زاهد، رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، أن هذا الحدث من أهم عروض الأزياء العربية التي تجمع نجوم الموضة في العالم العربي في مكان واحد.

يُذكر بأن الفعالية تتضمن سوقاً مفتوحة تعرض الأزياء التي يعرضها المصممون المشاركون في الفعالية للراغبين في اقتناء هذه الأزياء مباشرة، بالإضافة إلى العديد من المسابقات والفعاليات الجانبية الممتعة خلال أيام الفعالية ويشارك المصمم الأسباني العالمي "ليو" كضيف شرف على المناسبة.