سعوديات ضمن قائمة أربيان بزنس لأقوى النساء عربيا.

منى ابو سليمان

منى ابو سليمان

منال الشريف

منال الشريف

مشاعل الشميمري

مشاعل الشميمري

منى المنجد

منى المنجد

ناهد طاهر

ناهد طاهر

هيفاء المنصور

هيفاء المنصور

هدى الغصن

هدى الغصن

لوجين الهذلول

لوجين الهذلول

لبنى العليان

لبنى العليان

ثريا عبيد

ثريا عبيد

بيان زهران

بيان زهران

حياة سنيدي

حياة سنيدي

خوله الكريع

خوله الكريع

سمية الجبرتي

سمية الجبرتي

سامية العمودي

سامية العمودي

بدرية البشر

بدرية البشر

أصدرت مجلة أريبيان بيزيس قائمة أقوى مائة سيدة عربية خلال عام 2015 كانت للسيدات السعوديات نصيب كبير من تلك القائمة.

سعوديات في قائمة أقوى السيدات عربيا:
لجين الهذلول: المركز الثالث،  ناشطة حقوقية سعودية في مجال حقوق المرأة.

لبنى العليان: حظيت بالمركز الرابع وهي تشغل  منصب الرئيس التنفيذي لشركة العليان للتمويل التي تتخذ من الرياض مقراً لها والتي أسسها والدها عام 1947. وأصبحت الشركة واحدة من أنجح الشركات التي تعمل في قطاعات التوزيع والصناعة والخدمات والاستثمارات.

منى المنجد: المركز السابع ، الدكتورة منى المنجد تكتب بشكل منتظم في الصحف والمجلات الخليجية. كما عملت مع منظمات تابعة للأمم المتحدة ومنظمات دولية أخرى لمدة 15 عاماً بقضايا ومشاريع تتعلق بالمساواة بين الجنسين والمرأة والتنمية الاجتماعية.

هيفاء المنصور: المركز الثالث عشر، مخرجة سعودية وصاحبة أول فيلم سعودي يحقق إنجازات وهو فيلم وجدة.

بيان زهران: أول محامية سعودية وصاحبة أول مكتب للمحاماة في السعودية.

حياة سيندي: المركز السادس عشر، عالمة وباحثة سعودية صاحبة مشروع "التشخيص للجميع"، وهو عبارة عن تقنية حديثة تم تطويرها في معمل "جورج وايتسايد" بجامعة هارفرد.

هدى الغصن: المركز التاسع عشر، أول سعودية تحتل منصبا قياديا كمدير تنفيذي لعلاقات الموظفين والتدريب في شركة أرامكو السعودية، عملاق صناعة النفط في المنطقة.

سمية جبرتي: المركز الثامن والعشرون، هي أول سيدة سعودية ترأس تحرير صحيفة سعودية يومية.

سامية  العمودي: المركز السابع والثلاثون، مستشارة التوليد و أمراض النساء. وهي أستاذ مشارك في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، ورئيسة مركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز، ومحاربة سرطان الثدي.

منى أبو سليمان: المركز الرابع والأربعون، إعلامية سعودية. وهي أول مذيعة سعودية تظهر على الفضائيات العربية من خلال شاشة ام بي سي 1 كمقدمة في برنامج كلام نواعم.

خولة الكريع: المركز الواحد والأربعون، كبيرة علماء أبحاث السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض)عضو مجلس الشوري السعودي.

ثريا عبيد: المركز السادس والخمسون، المدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للسكان والأمين العام المساعد للأمم المتحدة.

ناهد طاهر: المركز الثامن والستون، متخصصة في الاقتصاد القياسي الإحصائي عن طريق البرمجيات ،استطاعت أن تحصل على أعلى المناصب حتى أنها قامت بإعداد حلقات تعليمية دورية استخدمت من خلالها أحدث الأسليب التعليمة الخاصة بمجال المصرفية الإسلامية .

بدرية البشر: المركز الثامن والسبعون، كاتبة وروائية وإعلامية سعودية.

منال الشريف: المركز الثاني والثمانون، ناشطة حقوقية سعودية، اشتهرت بتزعمها لحملة مطالبة لحقوق المرأة في القيادة مواجهةً بذلك القيود الاجتماعية والعادات التي تفرض منع المرأة من القيادة.

مشاعل الشميمري: المركز السابع والتسعون، أول سعودية تلتحق بالعمل في وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، وترأس فريقًا من علماء ناسا.