هدايا بأفكار جديدة غير مألوفة في يوم الام

تذكرة سفر هدية الام

تذكرة سفر هدية الام

حجز جلسة مساج للام

حجز جلسة مساج للام

تقدير الام في يوم الام

تقدير الام في يوم الام

هدايا غير مألوفة في يوم الام

هدايا غير مألوفة في يوم الام

يقال أن الام اغلى هدية يمكن أن تهبنا اياها الحياة، وبالتأكيد ليس بامكاننا المزايدة على ذلك. ولكن مع اقتراب يوم الام لا بد وأن نسعى إلى تدليل هذه السيدة الاهم في حياتنا باختيار هدايا تنال اعجابها وتغمرها محبة في يومها. 

ولعل من الجميل أن نعمد الى اختيار هدايا بأفكار جديدة، غير مألوفة وغير اعتيادية، للخروج عن الاطار المعروف لهدايا الام من ذهب ومجوهرات وعطور وملابس وغيرها، وبالفعل هذا التفكير السائد في السعودية خلال العام الحالي.

ومن أبرز هذه الهدايا: 
- تذكرة لقضاء مناسك العمرة، أو رحلة إلى المدينة المنورة، ويمثل هذا الخيار مفاجأة سارة تسعد  بها الام خاصة ان كانت ترغب في زيارة الأماكن المقدسة مؤخراً. 

- تذكرة لقضاء رحلة في أحد المناطق السياحية الجميلة، حتى لو كانت لمنطقة قريبة أو لرحلة قصيرة من يومين إلى أربعة أيام مثلاً، وخصوصاً ونحن في شهر الربيع بتوفر العديد من الخيارات المناسبة لذلك.

- حجز يوم في منتجع صحي للوالدة، وقد يشتمل هذا الحجز على تدليك الجسم والقدمين واليدين،  فتخصيص هذا اليوم لعمل جلسة مساج للوالدة، ستشعرها ولا شك بالراحة والاسترخاء والتميز.

- قسيمة اشتراك شهري في مركز حمية صحي يقدم الوجبات الغذائية المنزلية، مع متابعة أخصائيي التغذية طوال الشهر، أو اشتراك في أحد النوادي الرياضية التي تتضمن مضمار للمشي، فالام تستحق منا العناية بصحتها.

- يمكن أن يشترك الأبناء بتغيير أثاث غرفة في منزل الوالدة، وخاصة غرفة المعيشة أو غرفة النوم، فتلك أقرب الغرف إلى قلب الوالدة، وستشعر حينها بالتجديد وبالراحة النفسية.