معلم و معلمة يفوزان بالمركز الاول في مسابقة مايكروسوفت العالمية

علم المملكة اثناء اعلان نتائج الفائزين

علم المملكة اثناء اعلان نتائج الفائزين

جائزة مايكروسوفت العالمية

جائزة مايكروسوفت العالمية

يعد قطاع التعليم في المملكة العربية السعودية أحد أهم القطاعات الحيوية فيها، وتحظى جوانب تطويره وتنميته بحرص واهتمام من قبل القيادة الرشيدة، بصفته يشكل لبنة أساسية وذات اهمية كبيرة في بناء مجتمع معرفي قادر على قيادة الدفة للمنافسة على أعلى المراتب والمستويات العالمية، ولقد أثبتت ذلك الكثير من البصمات التعليمية السعودية التي امتلأ بها سجل المملكة العربية السعودية المشرف في عدة محافل عالمية.

وفي بصمة جديدة وإنجاز جديد يضاف الى هذا السجل المشرف حقق المعلم السعودي انجازا عالميا بفوز الفريق السعودي (معلمون ومعلمات) المشارك في نهائيات مسابقة مايكروسوفت العالمية التي عقدت ضمن "منتدى تبادل الخبرات في بودابست".

فاز معلم ومعلمة سعوديان بالمركز اﻷول في مجموعتين متميزتين وهامتين ، حيث فاز  المعلم السعودي عبدالله مروي‬ بالمركز الأول في مجموعات استراتيجيات التعليم، كما فازت المعلمة السعودية‫ نورة الذويخ‬ بالمركز الاول في مجموعات خصوصية التعليم.

وزارة التعليم
 يذكر بأن وكيل وزارة التعليم للمناهج و البرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي، اتصل بالفريق السعودي المشارك وهنأهم بالفوز، ونقل لهم تحيات وزير التعليم الدكتور احمد بن محمد العيسى ، والذي اكد ان هذا الفوز ليس غريبا على المعلم و المعلمة وذلك نظير ما يحظى به التعليم من عناية واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله.