المنتجات السعودية للعالمية عبر الكتالوج السعودي

الكتالوج السعودي

الكتالوج السعودي

وصلت المواصفات السعودية في المنتجات التي تقوم بتصنيعها إلى مرتبة تنافسية قوية على المستوى العالمي، وذلك من خلال التزامها الكامل بالمعايير المحددة عبر تطبيق الشروط الشاملة من قبل المنشآت السعودية وذلك لتحقيق الرؤية الوطنية للجودة والذي سيتحقق بإذن الله في عام 2020 والتي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله رحمه الله.
 
وتفاعل الجميع بهذا الشأن بتفعيل الكتالوج الخاص بالصناعات الوطنية وهو أول كتالوج صناعي مصور يجمع المصانع السعودية في ظل توجه المملكة العربية السعودية لأن تكون دولة صناعية رائدة بالمنطقة والتركيز على تنويع اقتصادها و تصدير منتجاتها على النطاق الدولي، فقد انطلق "الكتالوج السعودي" الذي سيكون داعماً للمصانع السعودية للتعريف بها و تسويقها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
 
الكتالوج السعودي هو اول كتالوج صناعي مصور يجمع المصانع السعودية، متخصص بتسويق المنتجات والصناعات السعودية محلياً ودولياً. يقوم على اعداده نخبة من الشباب السعودي الطموح والذي يحلم أن يكون مساهماً في رفع مستوى اقتصاد وطنه وازدهار صناعته، و أن تكون المملكة العربية السعودية من اكبر الدول الصناعية و المصدرة اقليمياً.
 
ويأتي الكتالوج بشكل الكتروني مصور ومصمم بشكل جذاب وسهل التصفح، ومصنف حسب التخصص الصناعي ويمكن تحميله من خلال تطبيق للهواتف الذكية "أبل - اندرويد" وهو متعدد اللغات (عربي انجليزي اسباني فرنسي تركي).
 
وشارك العديد من المشاهير والاعلاميين والكتاب في الهاشتاق الخاص بالكتالوج الذي حمل إسم #المنتجات_السعودية_الى_العالمية ومنهم :
 
الكاتب محمد الرطيان مثل هذه المشاريع هي ماينقصنا الآن، ادعموه فضلاً.. 
 
الاعلامي عبدالله المديفر الصناعة هي القوة في اقتصادالدول..دعمك للكتالوج دعم للصناعةالسعودية 
 
الاعلامي علي الغفيلي اتمنى ان يصل هذا المشروع المتميز فعلا لجميع المصانع السعودية 
 
فايز المالكي مشروع مميز جداً وهو ماسيخدم صناعتنا اليوم ، دعمكم له واجب.. 
 
الكاتب فهد عامر الأحمدي دعم الصناعة من اهم اهداف المملكة، دعمكم هنا هو تحقيق لهذا الهدف.