قريباً.. إفتتاح "نادي أكسجين" للفتيات في الرياض وجدة

مهارات التوازن

مهارات التوازن

شعار نادي اكسجين

شعار نادي اكسجين

شعار السمو العالمية

شعار السمو العالمية

تستعد مدينتا الرياض وجدة لافتتاح نادي "اكسجين" للفتيات، والذي يعد أول نادٍ اسبوعي من نوعه تتمثل فكرته في الانشطة والتطبيقات والخبرات المتعددة لتعلم مهارات التوازن من خلال ايجاد بيئة محفزة وممتعة ، حيث تجمع طبيعة كل لقاء فيه بين الجانب الترفيهي والجانب التطويري اعتمادا على تقنيتي التعليم بالترفيه والتعليم من خلال المشاريع.
 
اهمية النادي
يأتي افتتاح هذا النادي من واقع اهتمام شركة السمو العالمية بالجيل الجديد ومن واقع احتياج الآباء والأمهات إلى توفير بيئات آمنة وممتعة ومحفزة من شأنها أن ترفع من معدل وعي البنات في سن 13 إلى 17 سنة بنقاط قوتهن وتعمل على الوصول لنقاط القوة الموجودة لديهن والعمل عليها حتى تصل إلى مرحلة التمكين .
 
وتتمثل رؤية شركة السمو في هذا البرنامج في إيجاد شراكة حقيقية بين البيت والشركة، تعمل على بناء الإنسان بما يعود بالنفع على المجتمع .
 
شركة السمو العالمية
هي شركة حلول تطويرية تعنى بتمكين الشباب من خلال فهم خصائص ومميزات الجيل الجديد  Generation Y,Z   وتفعيلها كممارسات عملية و ممتعة. 
 
وتهتم الشركة بإطلاق قدرات الجيل الجديد بالتركيز على نقاط قوتهم وتفعيل مهاراتهم من خلال البدائل والحلول التطويرية المتنوعة بشكل علمي مع الاحترافية في الأعمال والإبداع في الأفكار من خلال بيئة ممتعة تتضمن توفير بيئات اجتماعية وداعمة للشباب، وتوفير بدائل وحلول تطويرية متنوعة تتناسب مع الجيل الجديد ، وكذلك تقديم حلول استشارية وعملية للمنظمات للتعامل مع الشباب بفعالية ، بالاضافة الى تمكين الشباب بالمهارات والقدرات اللازمة للنجاح في الحياة .