حساب سعودي في تويتر لتحقيق أماني الأطفال!

من الأطفال المشاركين في البرنامج

من الأطفال المشاركين في البرنامج

شعار البرنامج

شعار البرنامج

تمنى أمنية حساب مخصص للأطفال

تمنى أمنية حساب مخصص للأطفال

التطوع مفتوح للجميع

التطوع مفتوح للجميع

هو ليس حساب بتويتر فقط بل برنامج صغير وكبير في ذات الوقت مرتبط بشكل مباشر بالأطفال تقدمه الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بعنوان "تمنى أمنية" من خلال إدارة المسؤولية الاجتماعية بالشؤون الصحية بالوزارة.
 
البرنامج للأطفال الذين يعانون من ظروف صحية تهدد حياتهم رغبة من المتطوعين رسم البسمة على وجوههم ، وفريق "تمنى أمنية" مبادرة تطوعية من بنات وشباب المجتمع في الرياض تهدف لتحقيق أمنيات الأطفال الشجعان وتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من ظروف صحية قد تهدد حياتهم لإضافة حياة لأيامهم وجلب البسمة ومنحهم القوة من جديد لمحاربة مرضهم.
 
تجربة تمنى أمنية تساعد الطفل وعائلته بعيدا عن الألم بشكل مؤقت و ايضا تساعدهم على التطلع إلى مغامرة مثيرة في حياتهم وتعزيز وتقوية الروابط الأسرية بين الأسرة والطفل و يساعد الطفل بأن يشعر بأنه أقوى وأكثر نشاطا وتساعده أيضا في خلق ذكريات خاصة به لتزيده تزيد سعادة الطفل فبالتالي ستحسن من نوعية حياته و نشاطه.
 
وعن معايير القبول فهي لكل طفل يعاني من ظروف صحية قد تهدد حياته وعمره يتراوح ما بين 3 إلى 14 سنة، ويكون الطفل مراجعا أو منوا في "مدينة الملك عبدالعزيز الطبية / مدينة الملك فهد الطبية / مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض وأي طفل لم تتحق أمنيته مسبقا وأن يؤكد طبيب الأطفال المتابع لحالة الطفل على قدرة الطفل في الخوض بتجربة تمنى أمنية.