إعلانات مشاهير المواقع الإجتماعية تجارة رابحة

نهى نبيل

نهى نبيل

فوز الفهد

فوز الفهد

سندس القطان

سندس القطان

دانه الطويرش

دانه الطويرش

بيبي العبدالمحسن

بيبي العبدالمحسن

من النادر جدا أن تجد شخصا لا يملك حسابا على مواقع التواصل الإجتماعية، إذ كشفت الكثير من الإستطلاعات والأبحاث أن نسبة 90% من مستخدمي الإنترنت يتواجدون بالمواقع الاجتماعي فالملايين يتواجدون في الفيسبوك وتويتر والانستقرام. 
 
وتعد هذه المواقع الإجتماعية من أهم الوسائل التسويقية الأكثر نموا لذلك برزت الكثير من الأسماء الخليجية والسعودية في هذا المجال خصوصا الفتيات كون هذه الطريقة هي الأسهل في التواصل و الأكثر قدرة على طرح المنتجات بطريقة جذابة ومتنوعة.
 
وعلى الرغم من غلاء أسعار الكثير منها إلا أن الإعلانات التي تطلقها هذه الأسماء لا تنتهي أبداً وذلك لأن المعلنين يملكون يقينا تاما بأن تلك الأسماء هي أوراق رابحة وقادرة على تسويق منتجاتهم بنجاح مبهر يعيد إليهم قيمة الإعلان الواحد أضعاف مضاعفة .
 
فعلى سبيل المثال نطرح لكم هنا أسعار أشهر المعلنات الكويتيات والسعوديات ومنهن: 
 
الفاشينيستا نهى نبيل والتي تتلقى مقابل الإعلان الواحد مبلغ وقدره ٢٠٠٠ دينار كويتي، أما بيبي العبد المحسن فتعلن الإعلان الاحد بمبلغ ٧٠٠٠ دينار كويتي، والميك أب آرتست سندس القطان فتأخذ على الاعلان الواحد ٤٠٠ دينار كويتي، والفاشينيستا فوز الفهد ١٠٠٠ دينار تشابهها تقريا الفاشينيستا دانه الطويرش.
 
بينما تفاوتت اسعار المعلنات من مشاهير السوشال ميديا في السعودية بداية من الخمسمائة ريال إلى ٢٥٠٠ ريال إلا أن أفنان الباتل كان لها النصيب الأكبر بمبلغ اعلاني بلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي.