انطلاق معرض "مرايا اكسبو 2016"

جناح المصممه البحرينيه ولاء

جناح المصممه البحرينيه ولاء

جناح مها الحسين

جناح مها الحسين

ركن هي في المعرض

ركن هي في المعرض

جناح المصممة في عبدالله

جناح المصممة في عبدالله

جناح المصممة عطوة العسيري

جناح المصممة عطوة العسيري

الفنانة شيلاء سبت

الفنانة شيلاء سبت

جناح الرسامة داليا العتيبي

جناح الرسامة داليا العتيبي

العارضة في جناح عطوة العسيري

العارضة في جناح عطوة العسيري

شهدت العاصمة السعودية مساء أمس السبت انطلاق معرض " مرايا اكسبو  2016م " ، تحت رعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور نخبة من مشاهير الخليج وسيدات الأعمال الخليجيات، بتنظيم من مؤسسة خط سفانا لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبالتعاون مع مؤسسة Golden Goal لتنظيم وتسويق المعارض والمؤتمرات، والذي يأتي بتصميم وشكل مختلف وجذاب خلاف ما يتم طرحه في المعارض الأخرى حيث يأتي بواجهات من المرايا تغطي جميع أجنحة المعرض في فكرة فريدة وجديدة ومختلفة في صناعة المعارض والفعاليات.
 
حضور كثيف معرض "مرايا اكسبو  2016م
شهد المعرض حضورا كثيفا من قبل الزائرات منذ اليوم الأول لانطلاقه، خاصة وأنه يسعى لتوفير عالم متكامل للمرأة السعودية يؤمن جميع احتياجاتها في مكان واحد وبطريقة حديثة وعصرية، بهدف وضع بصمة تنافسية اقتصادية وتجارية في عالم السيدات في دول الخليج والمملكة، باختلاف المجالات لأناقة المرأة في عالم التصاميم والموضة والمجوهرات والعطور والتي تعزز من جانبها دور المرأة في صناعة الفرص الاستثمارية الواعدة للمرأة .
 
ضيوف المعرض
يحظى معرض "مرايا اكسبو 2016 " الذي انطلق في برج المملكة بفندق الفورسيزون في العاصمة السعودية، ويستمر حتى 18 يناير 2016 م ، الموافق 8 ربيع الآخر 1437هـ ، باستضافة نخبة من أبرز مشاهير ونجوم الخليج، ومنهم:
 
الفنانة أميرة محمد، الفنانة شيلاء سبت، الفنانة هند البحرينية، الإعلامية حصة اللوغاني، SHEME  . 
 
ومن جانب أخر يحظى المعرض بمشاركة نخبة من الجهات والشركات التجارية الراعية، وبمشاركة "هي" كشريك إعلامي استراتيجي للمعرض. 
 
"هي" في معرض "مرايا اكسبو 2016"
تنوعت الأجنحة المشاركة في المعرض باختلاف المجالات التي تستحوذ على اهتمامات المرأة السعودية، وتجولت كاميرا "هي" بين أجنحة المعرض المتنوعة والمتميزة، والتقت بالعديد من المشاركات في المعرض، اللاتي أبدين سعادتهن بالمشاركة بهذا المعرض بهدف وضع بصمة تنافسية اقتصادية وتجارية في عالم السيدات في دول الخليج والمملكة.
 
التقت "هي" بداية الفنانة شيلاء سبت، التي أكدت على سعادتها بالمشاركة في مثل هذا الحدث الهام والمتميز في بلدها الثاني السعودية، مشيرة إلى أن المعارض السعودية بتنوعها وتميزها قد شهدت تقدما كبيراً وملحوظا جعل منها إحدى الفعاليات الهامة على مستوى الخليج، وأشادت بالتنظيم والتنسيق الذي تحظى به جميع أجنحة المعرض. 
 
كان من ضمن الأجنحة المشاركة المتميزة جناح المصممة البحرينية ولاء الشرقاوي، التي اعتادت على الاشتراك بالمعارض السعودية بشكل دائم كون هذه المعارض قد أكسبتها شهرة واسعة في أوساط السيدات السعوديات.
 
وأكدت لـ "هي" المصممة السعودية المبدعة عطوة العسيري، بجناحها "جلابيات فاشن" والذي يضم العديد من التصاميم المميزة نتيجة خبرتها في هذا المجال من 5 سنوات، أن مشاركاتها السابقة في المعارض قد أضافت لتوجهاتها العديد من النقاط الهامة، من خلال التقائها بالفتيات والسيدات السعوديات والتعرف على أذواقهن مباشرة والسعي لتلبية متطلباتهن، وأشارت إلى أنها تنوي التوسع في نشاطها للمشاركة في المعارض التي تقام خارج المملكة قريباً.
 
أما المصممة فيَ عبدالله القادمة من جدة والمتخصصة بتصميم فساتين الزفاف والسهرات حسب الطلب، فلقد أعربت عن سعادتها بمشاركتها الأولى في المعارض من خلال معرض "مرايا"، والتي ستتيح لها الاحتكاك المباشر بالسعوديات الباحثات عن التميز. 
 
ومن جانب أخر كان للفنانات السعوديات الموهوبات نصيب في أجنحة المعرض فلقد تميز ركن الرسامة السعودية المبدعة داليا العتيبي بالعديد من اللوحات المتميزة والفريدة من نوعها، والذي شهد إقبالا كثيفا من عاشقات الرسم والفنون.
 
وكذلك ركن الشابة السعودية مها الحسين، Crystal Age   الذي يضم العديد من المقتنيات الأثرية التي تجمعها الحسين من جميع أنحاء العالم  مثل أمريكا وفرنسا وغيرها، والذي جذب العديد من الزائرات في المعرض.