شخصيات سعودية سفراء للنوايا الحسنة

عمر الجاسر

عمر الجاسر

عبدالله رشاد

عبدالله رشاد

صورة جماعية

صورة جماعية

منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة فى حفل أقامته بأحد فنادق شرم الشيخ عددا من الشخصيات العربية البارزة الأكثر تأثيرا في الوطن العربي درجة الدكتوراة الفخرية لجهودهم المثمرة تجاه التنمية الإنسانية وإقامة مشروعات ساهمت ـ ولا تزال ـ في نهضة الشعوب العربية. 
 
الشخصيات السعودية 
اختارت الفيدرالية عددا من الشخصيات البارزة في المجتمع العربي من بينهم: الفنان السعودي الدكتور عبد الله رشاد سفيراً للنوايا الحسنة والسلام ، نظراً لتطويعه الفن لخدمة القضايا الإنسانية التي تمس الوطن العربى، ورسالته المهمة التي تهدف إلى رفع المعاناة والعراقيل من على كاهل المواطن العربي عامة.
 
وكذلك الفنان عمرالجاسر لإثرائه الحياة الثقافية والفنية، والمهندس السعودى خالد سيوطي للدعم اللامحدود تجاه تنمية الموارد البشرية عربيا.
 
كما كرمت السفيرة صالحة المعجمي السعودية الجنسية، لإثرائها الحياة العربية بجهود حثيثة تجاه القضايا المجتمعية.
 
واختارت "الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة" الأديبة والإعلامية الأستاذة وفاء أبوهادي، نائبة رئيس مجلس إدارة صحيفة التحلية الإلكترونية ضمن "أكثر الشخصيات العربية تأثيرًا في العالم والمجتمع العربي" ومنحها الدكتوراه الفخرية وتنصيب إسمها عضو الفيدرالية العالمية للأمم المتحدة.
 
ورشحت الفيدرالية عبد القادر باعشن، مديراً إقليميا لها في منطقة الخليج، نظراً لجهوده المضنية التي يبذلها لخدمة القضايا ذات الأبعاد الإنسانية المختلفة والتنموية.
 
يأتي هذا التكريم فى إطار إيمان الفيدرالية، بالدور الإنساني الذي يعكس التلاحم الشعبي العربي.