"فرع متنقل" في أرجاء المملكة لخدمة الباحثين عن عمل

تدشين الفرع المتنقل

تدشين الفرع المتنقل

شعار صندوق هدف

شعار صندوق هدف

الفرع المتنقل

الفرع المتنقل

الحافلة من الداخل

الحافلة من الداخل

يسعى صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لتوفير القوى العاملة المؤهلة للعمل في القطاع الخاص من خلال تمويل برامج تتلاءم مع احتياجات سوق العمل، وإجراء دراسات تعالج معوقات التوظيف.
 
وفي بادرة إضافية لخدمة عملاء الصندوق من أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل، والوصول إليهم في كافة مناطق ومحافظات ومراكز المملكة، دشن مفرج الحقباني، وزير العمل، رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أول فرع متنقل للصندوق. 
 
الفرع المتنقل
يوفر الفرع المتنقل لأصحاب العمل، خدمات في مقدمتها التعريف ببرامج الصندوق، والمشاركة في المعارض في كافة مناطق المملكة، وزيارة المواقع التي لا تتواجد بها فروع لـ "هدف" وفق زيارات مجدولة، ومساعدة العميل على التسجيل في البرامج، وتفعيل حسابات العملاء، ومساعدة العميل في تقديم طلبات الدعم، والربط المباشر للموظفين، ورفع المطالبات المالية لكافة البرامج. 
 
كما يقدم الفرع المتنقل عدة خدمات للباحثين عن عمل منها، تقديم الخدمات السريعة، والنشرات الإرشادية لطالب العمل ومساندة طالبي العمل للتسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، ترشيح طالبي العمل للفرص الوظيفية الشاغرة، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع. 
 
علماً بأنه قد تم إطلاق الفرع المتنقل بعد أن جهز الصندوق حافلة حديثة بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة، كما تم تجهيز الفرع المتنقل بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات بكل يسر وسهولة.
 
خدمات "هدف"
يُذكر بأن صندوق "هدف" قد تمكن خلال السنوات الماضية من التوسع في تقديم خدماته لعملائه في مختلف مناطق المملكة من خلال تجهيز أكثر من 120 فرعاً ومركزاً للتوظيف، لتوفير العديد من الخدمات من دعم وتأهيل وتدريب وتوظيف للقوى البشرية الوطنية في سوق العمل، ليأتي الفرع المتنقل مسانداً لها في تقديم هذه الخدمات.