توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة دار الحكمة و"هي"

د.سهير القرشي وعدنان الكاتب يوقعان الاتفاقية

د.سهير القرشي وعدنان الكاتب يوقعان الاتفاقية

د.سهير القرشي وعدنان الكاتب يوقعان الاتفاقية

د.سهير القرشي وعدنان الكاتب يوقعان الاتفاقية

أثناء توقيع الاتفاقية

أثناء توقيع الاتفاقية

 توقيع الاتفاقية

توقيع الاتفاقية

 عدنان الكاتب أثناء المحاضرة.

عدنان الكاتب أثناء المحاضرة.

لقطة تذكارية بعد المحاضرة

لقطة تذكارية بعد المحاضرة

جلسة نقاش مع الأكاديميات بحضور مديرة الجامعة

جلسة نقاش مع الأكاديميات بحضور مديرة الجامعة

د.سهير القرشي تقدم هدية تذكارية لـ عدنان الكاتب

د.سهير القرشي تقدم هدية تذكارية لـ عدنان الكاتب

د.سهير القرشي تكرم عدنان الكاتب

د.سهير القرشي تكرم عدنان الكاتب

عدنان الكاتب يلقي محاضرة في الجامعة بعنوان "أسرار النجاح في وسائل التواصل الإجتماعي"
 
جدة: جمال عبد الخالق
حضر صحفيون وصحفيات من مختلف الصحف، والمجلات، ومحطات التلفزيون، والراديو في السعودية، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة دار الحكمة ومجلة "هي".
 
ووقعت الإتفاقية الدكتورة سهير بن حسن القرشي مديرة جامعة دار الحكمة، وعدنان الكاتب مدير تحرير "هي".
 
وتعدُّ هذه الاتفاقية تكملة لمشوار جامعة دار الحكمة في التعاون مع أبرز المؤسسات المحلية والعالمية، فقد سبق وأن أبرمت الجامعة مذكرات التعاون مع العديد من المؤسسات، ومن بينها: مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، والهيئة العامة للسياحة والأثار، والبنك الأهلي.
 
وجاء توقيع الاتفاقية إنطلاقا من حرص الطرفين على التركيز على نجاحات طالبات وخريجات جامعة دار الحكمة ليكون ذلك دافعًا محفزا للجيل الشاب ليطمح ويجتهد ويحقق نجاحات تساهم في نهضة  المجتمع والوطن.
 
وقد عبر الكاتب باسم رئيسة التحرير وأسرة تحرير مجلة "هي" عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلا: علاقة "هي" بجامعة دار الحكمة طويلة ومتواصلة، تتبعنا فيها نشأة ومسيرة هذا الصرح الشامخ الذي حقق رسالته وأهدافه التي وضعها ولمسنا ذلك في برامج كلياتها الرائدة وأنشطة طالباتها أثناء دراستهن التي تميزت بالإبداع، وكذلك بعد تخرجهن فقلما نجد الآن شركة أو مؤسسة رائدة لا تشغل مقاعدها خريجات جامعة دار الحكمة.
 
وبعد ذلك ألقت الدكتورة سهير القرشي كلمة أعربت فيها عن سعادتها بتوقيع الإتفاقية مع "هي" باعتبارها من أهم المطبوعات المميزة والهادفة، كما عبرت عن شكرها وامتنانها للإعلام قائلة: "لن نتحدث عن الإعلام ودوره في نجاح مختلف مؤسسات المجتمع وعلى رأسها المؤسسات التعليمية. فقد كنتم  حلقة وصل مهمة بين الجامعة وبين المجتمع المحلي والعالمي، بل -وبدون مبالغة- نقول لقد كنتم إحدى القنوات المهمة التي ساهمت في تطور جامعة دار الحكمة". 
 
ثم كرمت عدنان الكاتب مدير تحرير "هي"، وعلي السعدي من صحيفة جدة وموقع نشر، ومها الفران من القناة الثقافية وصحيفة الرياض، ولينا دمنهوري من سعودي جازيت، وصبري باجسير من "روتانا".
 
بعد ذلك وبحضور الاكاديميات والطالبات والاداريات وممثلي وسائل الاعلام، قدم عدنان الكاتب محاضرة بعنوان "أسرار النجاح في وسائل التواصل الإجتماعي". تحدث فيها عن تجربته الصحفية الغنية وأسرار النجاح الذي حققه في وسائل التواصل الاجتماعي، كما تحدث عن مشواره العملي الذي تنقل خلاله بين عدد من أهم الصحف والمجلات العربية، وشدد الكاتب على ان الصدق ومحبة الناس والتفاني في العمل هي الصفات الأساسية للنجاح، كما تحدث عن دور المرأة في حياته وأنها كأم وزوجة وجدة وأخت كانت الدافع الأهم له خلال مشواره العملي.
 
عدنان الكاتب: مدير تحرير "هي" يتصدر قائمة أهمّ الإعلاميين في العالم في مجال الإعلام الإلكتروني والصحافة الرقمية، حيث جاء في المركز الأول عالميًا بحسب الإحصائية التي نشرها موقع ستار كاونت Star Count لتقييم وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.
 
جامعة دار الحكمة: تأسست عام 1999 وهي مؤسسة غير ربحية للتعليم العالي للبنات في جدة، المملكة العربيّة السعودية. توفر الجامعة 12 برامج بكالوريس التي تندرج تحت كلية القانون والعلاقات الدولية، وكليّة إدارة الأعمال، وكلية التصميم والعمارة، وكلية التربية والعلوم. كما تمنح الجامعة برنامج الماجيستير في إدارة الأعمال والعلاقات الدولية. منذ تأسسها والجامعة تقدم إلى المجتمع خريجات راعيات رائدات قائدات في مختلف المجالات وذلك يتمّ بالتعاون مع باقة مميّزة تضمّ أعضاء هيئة التدريس والموظفات من مختلف الجنسيات. وهي معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في المملكة العربيّة السعوديّة. دار الحكمة تسعى دائمًا إلى التميّز الأكاديميّ الذي يعدّ معتمدا داخليا وعالميا، وقد حصلت على الإعتماد من مجلس اعتماد المدارس والجامعات في واشنطن، الولايات المتحدة الامريكية في 2008 .