إنطلاق فعاليات معرض العروس في دبي فبراير المقبل

يسر معرض العروس الإعلان عن موعد بدء بيع التذاكر لحضور الفعالية الكبرى والفريدة من نوعها في المنطقة المعنية بحفلات الزفاف ونمط الحياة. ومن المقرر أن يقام معرض العروس دبي في مركز دبي التجاري العالمي من 10 إلى 13 فبراير 2016، على أن يبدأ بيع التذاكر رسمياً في  3 يناير. وسيضمّ المعرض مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلبّي طلبات العرائس من مختلف الأذواق، وطلبات السيدات اللواتي يتبعن آخر صيحات الموضة.
 
كافة إحتياجات العروس
ويشارك في المعرض 250 عارضاً يقدّمون كافة حاجات العروس من فساتين الزفاف إلى تنظيم حفلات الزفاف، وتصاميم الموضة العربية، والمجوهرات، ووجهات السفر، والشعر، والتجميل، وغيرها من الاستعدادت لحفلات الزفاف، ما يجعل معرض العروس المكان المثالي الذي يجمع كلّ ما يتعلق بحفلات الزفاف ونمط الحياة تحت سقف واحد. وانطلاقاً من السعي إلى التميز سنة بعد سنة، يقدّم معرض العروس دبي المنصّة الأنسب لعرض آخر الصيحات في عالم الزفاف والموضة المعدّة خصيصاً لتناسب العروس العصرية.
 
التذاكر
وفي ما يخصّ المعرض الذي يقام في دبي، تتوفر عدّة فئات من التذاكر تترواح بين التذاكر العادية والتذاكر البلاتينية لكبار الشخصيات التي تتوفر بكمية محدودة. وتمنح هذه التذاكر الضيوف والعروس المستقبلية فرصة الاستمتاع بيوم رائع في الخارج ومشاهدة أجمل عروض مصممي الأزياء المشاهير، إلى جانب غيرها من التجارب المترفة مثل حقائب الهدايا الفاخرة التي تقدّم للضيوف، وورش العمل الخاصة، والمقاعد في الصفوف الأمامية، والقسائم المجانية، ويضاف إلى ذلك لقاءات مع سفراء العلامات التجارية، وفرصة دخول قاعة كبار الشخصيات، وذلك وفق نوع التذكرة التي يحملها الضيف.
 
للمعلومات عن التذاكر، الرجاء زيارة الموقع