من هم أشهر الكتاب السعوديين الأكثر متابعة على تويتر؟

 سلطان الموسى

سلطان الموسى

فهد عامر الأحمدي

فهد عامر الأحمدي

من برنامج الكاتب محمد الرطيان

من برنامج الكاتب محمد الرطيان

 خالد العمار

خالد العمار

 خالد الباتلي

خالد الباتلي

 الشاعر زين

الشاعر زين

إختلفت توجهات الكتاب في جميع المواضيع وحصد كل كاتب متابعيه الذين يميلون لأفكاره وكتاباته إلا أن هناك بعض الكتاب السعوديين إستطاعوا جذب متابعيهم بإختلاف توجهاتهم بكتاباتهم البسيطة لتصل متابعتهم في تويتر للألاف بل للملايين ومنهم على سبيل المثال: 
 
كاتب جذب الكثيرين من خلال كتابه نقوش في جدران الثلاثين بجزءيه الأول والثاني وكتاب 20 قانون من  قوانين المتميزين وكتاب كيف تصبح رائد أعمال ناجح؟. أحد الشخصيات المؤثرة في بالمملكة والخليج والعالم العربي بشكل عام حيث احتل المرتبة 18 للشخصيات الأكثر تأثيرا بالسعودية و75 على مستوى العالم العربي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و يتابعه في تويتر أكثر من 152 ألف متابع.
 
من مواليد 1971 وحاصل على  بكالوريوس في التربية من جامعة الملك سعود، مدير تحرير مجلة المعرفة التربوية ، و محرر بجريدة الحياة اللندنية منذ عام 2005 لديه كتب عديدة منها ليتها تقرأ وصباح الثلاثاء وتراتيل السماء الثامنة وعرف عنه عشق ليوم الثلاثاء يتابعه في تويتر أكثر من 249 ألف متابع.
 
كاتب سعودي صاحب عامود حول العالم في جريدة الرياض ، ولا يزال كاتباً يوميا فيها ، كتب أكثر من 6000 مقال ، واصدر كتابا بعنوان الزاوية يتضمن 100 مقال من مقالته، كما صدر له كتاب "حول العالم ، يتابعه في تويتر أكثر من 153 ألف متابع. 
 
أديب وصحفي كتب في عدة مطبوعات. بدأ النشر في عام 1992 م في الصحافة السعودية والخليجية وعمل في الصحافة لفترة قصيرة، عبر مجلتي " فواصل " و" قطوف". يصنف الرطيان كأديب وصحفي جماهيري غير محسوب على أي تيار بالمملكة العربية السعودية لينال ثقة الكثير من القراء، يتابعه في تويتر أكثر من مليون متابع.
 
كاتب و باحث في الأديان و الحضارات من مواليد عام 1987 ملديه بكالوريوس إدارة مالية من جامعة الملك سعود عرف لدى الناس بمجال اهتمامه بالأديان وتاريخ الحضارات وكشخص يهوى قراءة الكتب وتقصي المعلومات ومن ثم مشاركة الناس ما قد يفيدهم منها  يتابعه في تويتر أكثر من 111 ألف متابع.
 
زين يصف نفسه بحسابه في تويتر بشاعر (بحالي)! من أبياته الأكثر شهرة : سيفتحُ الله باباً كنت تحسبهُ.. من شدة اليأسِ لم يخلق بمفتاحِ والتي غناها الفنان لطفي بشناق لبرنامج الكاتب الإماراتي ياسر حارب في برنامجه الرمضاني  يتابعه أكثر من 176 ألف متابع.