المصمم السعودي سراج سند يدعم "جمعية سند" بحضور نخبة من المشاهير

ريم الحجيلان

ريم الحجيلان

 شعار جمعية سند

شعار جمعية سند

فايز المالكي خلال الحفل

فايز المالكي خلال الحفل

 ريم الحجيلان والمصمم سراج

ريم الحجيلان والمصمم سراج

 الحجيلان والمصمم سراج سند

الحجيلان والمصمم سراج سند

جانب من ضيوف الحفل

جانب من ضيوف الحفل

الاعلامي وليد الفراج

الاعلامي وليد الفراج

تحتاج الجمعيات الخيرية السعودية التي تعمل في شتى المجالات لخدمة المجتمع إلى دعم ومساهمة القطاعات المختلفة وكذلك أبناء وبنات الوطن للنهوض بالمسؤولية الاجتماعية التي تعتبر لبنة من لبنات المجتمع الناجح والمعطاء. 
 
وفي إطار ذلك الدعم أقام المصمم السعودي سراج عمر سند، حفل تدشين وتوقيع اتفاقية دعم جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في معرضه الخاص بمدينة جدة، تحت شعار "#أنا_سند".
 
الحفل
حظي حفل توقيع الاتفاقية بين المصمم سراج ومدير عام الجمعية حضور العديد من نجوم الفن والرياضة وعدد من الشعراء ونخبة من الإعلاميين ورجال وسيدات الأعمال.
 
وأعلن المصمم سراج عن توقيعه عقد الاتفاقية مع جمعية سند الخيرية، مشيراً إلى أن دعمه سيكون بنسبة 11%من كل فاتورة مبيعات لمدة عام.
 
ضيوف الحفل
كان في استقبال ضيوف الحفل المصمم السعودي سراج سند وحرمه، ومدير عام جمعية سند الخيرية ريم الحجيلان، وكان من ضمن الحضور الفنان فايز المالكي، والفنان طلال سلامة، والفنان أسعد الزهراني، والكابتن صالح الصقري، والشاعر ضياء خوجة، والإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، وحمزة اسكندر قائد ومؤسس حملة #جيش_محاربي_السرطان، وعدد من رجال وسيدات الأعمال وعدد من الإعلاميين. 
 
وأكد كل من الفنانين فايز المالكي، وأسعد الزهراني، وطلال سلامة، والكابتن صالح الصقري، والإعلامي وليد الفراج، أهمية هذه المبادرة، داعين الجميع الى ضرورة الالتفات إلى هذه الفئة الغالية التي تحتاج إلى وقوف الجميع بجوارها.
 
من جهتها شكرت مدير عام جمعية سند الخيرية المصمم السيد سراج سند على مبادرته الخيرة، مؤكدة أن هذا الأمر يساهم في نجاح مسيرة الجمعية، وأشادت بالقطاعات المختلفة وأهميتها في دعم الأطفال المرضى بالسرطان ودعم البرامج الخيرية للنهوض بالمسؤولية الاجتماعية في هذا البلد المعطاء.