الرياض تحتضن تظاهرة الفنون الهندسية والتشكيلية بمعرض "ديكوفن"

اليوم يبدأ معرض ديكوفن

اليوم يبدأ معرض ديكوفن

للمهتمين بالديكور سيجدون ضالتهم في معرض ديكوفن

للمهتمين بالديكور سيجدون ضالتهم في معرض ديكوفن

أصبح الكثيرون يبحثون عن التميز في الديكور والفن، وفي المقابل أصبحت هناك الكثير من الابتكارات التي يقدمها المهدنسون المتخصصون والمهتمون بهذا المجال لتصبح المنافسة على تقديم الأفضل هو أكثر ما يميز هذا المجال.
 
لذا سيبدأ اليوم المعرض المتخصص في فن الديكور بالعاصمة السعودية الرياض "ديكوفن" بقاعة الفريدة للفعاليات والمناسبات حتي يوم 5 نوفمبر ويسبقه برنامج فعاليات بمثابة تجمع للفنانين من مختلف مجالات العمل الهندسي والتشكيلي والفنون الابداعية.
 
ويتمحور المعرض حول الهندسة والتصميم والفنون التشكيلية والزخرفة، ويشارك فيه المهندسون المعماريون، شركات المقاولات، كبار المستثمرين، الإستشاريون، الموزعون، خبراء الضيافة، المصممون، خبراء الأقمشة والألوان، مديرو المشاريع، والرسامون والمحترفون في مجال برامج التصاميم والرسومات". 
 
وستشارك فيه المهندسة بدور بنت حمد، والتي أوضحت أن سوق الديكور والاثاث يحقق ما يقارب العشرة مليارات ريال سنويا حسب الاحصاءات ، وذلك لتوجه الحكومة لبناء وحدات سكنية للمواطنين  حيث انه  يتم بناء ربع مليون وحدة سكنية سنويا، إضافة لحركة الاستثمارات السياحية الكبيرة كالشقق الفندقية والمنتجعات والمرافق الترفيهية. 
 
ومن المشاركات في المعرض أيضا الفنانة التشكيلة نورة آل سعيدان والتي شاركت بلوحاتها الفريدة التي تطمح أن تكون من مقتنيات البيوت والمؤسسات السعودية الفخمة، وأن تكون مقصد مصممي ومصممات الديكور في المملكة.