لماذا كلف وزير العمل السعودي لجنة تحقيق لبرنامج "إصرار"؟

وزير العمل الحقباني

وزير العمل الحقباني

تغريدات أحمد عن برنامج الإصرار

تغريدات أحمد عن برنامج الإصرار

 اعتراض أحمد من خلال تغريداته عن البرنامج

اعتراض أحمد من خلال تغريداته عن البرنامج

تناقل الكثيرون إنطلاق برنامج الإصرار التي تبثه قناة mbc بالتعاون مع وزارة العمل السعودية المتجسدة ببرنامج هدف وحضر إنطلاق الحفل مجموعة كبيرة من مشاهير المواقع الاجتماعية والذي انطلق بمدينة جدة  إلا أن إحدى المتسابقين أثار قضية جديدة أثارت متابعي المواقع الاجتماعية الذين وقفوا الى جانبه جميعا مما جعل من وزير العمل يحرص على لقائه وتشكيل لجنة تحقيق خاصة لفريق برنامج إصرار . 
 
أحمد الغازي هو أحد المتسابقين الذي غرد من خلال حسابه في تويتر تجاهل البرنامج له بعد انتهائه وهم الذين وعدوهم بوظيفة في حال إنتهاء البرنامج. وقال غازي: "حضرنا بحثا عن وظائف فبهدلونا وتلاعبوا بِنا وطلبوا منا التمثيل"وقال أن الهدف لم يكن التوظيف وإنما زيادة المشاهدة والتلميع والفبركة ، وهي الشكاوى التي تجاوب معها وزير العمل مفرج الحقباني". 
 
وقال أحمد أنه بعد إثارة الشكوى ونشرها تواصل معه وزير العمل ومسؤولون في الوزارة وبرنامج هدف ووعدوه بالعمل على الموضوع. وكان وزير العمل مفرج الحقباني قد غرد وقال: "تواصلت مع الشاب أحمد بخصوص ما ذكره حول برنامج الإصرار، وقد كلفت فريقا للتحقق عاجلا مما حصل، وسنعلن التفاصيل بكل شفافية، كما وجهت صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بمساعدة الشاب في الحصول بشكل عاجل على وظيفة ملائمة له".