29 دولة تشارك في معرض "فودكس السعودية" بجدة

مدير المعرض

مدير المعرض

معرض جدة

معرض جدة

فودوكس جدة

فودوكس جدة

تشارك 29 دولة في فعاليات معرض "فودكس السعودية" المتخصص في صناعة الأغذية والمشروبات، في نسخته الثالثة في الفترة من 17 – 20 نوفمبر المقبل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات والذي تنظمه شركة ريد سنيدى للمعارض.
 
عن المعرض
يقول مدير المعرض روني حداد إن المعرض يشارك به عارضون يمثلون مختلف القطاعات من الداخل والخارج، وقدر قيمة استهلاك الأغذية بالسوق السعودي سنويا بحوالي 170 مليار ريال سنويا، كما أن السوق السعودي يتميز بفرص واعدة في قطاع الغذاء، لافتا في هذا السياق إلى تعطش السوق للاستفادة من الخبرات العالمية في إقامة مصانع غذائية في المملكة للحد من فاتورة الاستيراد من الخارج. وأشار إلى أن معدلات النمو في السوق تعد مرتفعة للغاية مقارنة بأسواق الكثير من الدول المجاورة، في ظل إرتفاع القدرة الشرائية وزيادة النمو السكاني والطفرة الاستهلاكية غير المسبوقة. 
 
هدف المعرض
من جهتها رحبت هيا السنيدي رئيس مجلس إدارة ريد سنيدي المنظمة للمعرض بشركاء النجاح في النسخة الثالثة للمعرض، معربة عن أملها في أن يمثل المعرض قناة قوية للتعريف بالتوجهات الحديثة في صناعة الغذاء عبر العالم، وأشارت إلى أن هذه الصناعة ذات الطبيعة الاستهلاكية تشهد متغيرات عديدة يوميا.