"أنت مطلوب" فرصة مميزة لمحبي المشاركة في الفعاليات والمواسم

تسجيل العنوان الوطني حيث أن في خطوة مميزة تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية، أطلق المركز الوطني للفعاليات في السعودية، منصة "مطلوب".

المركز الوطني للفعاليات يطلق منصة "مطلوب"

أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة "مطلوب" التي تهدف إلى تسهيل وتنظيم مشاركة الأفراد والشركات في فعاليات ومواسم السعودية، ليكونوا جزءاً منها، سواء كان من خلال طرح الأفكار، أو تقديم الخدمات، أو تنفيذ الفعاليات، وكل ما يخص المشاركة والاستفادة منها.

ويأتي إطلاق مبادرة منصة "مطلوب" للمشاركة في فعاليات ومواسم السعودية وهي المبادرة التي أخذت الترفيه داخل السعودية لمستوى متقدم وجذبت إلى المملكة سيّاح من كل العالم، حيث كان وراءها أبناء وبنات الوطن ببصمة واضحة وجهود فعّالة لترجمة رؤية المملكة 2030 لتكون واقع نعيشه وتغير نلاحظه ونشارك فيه.

"أنت مطلوب" فرصة مميزة لمحبي المشاركة في الفعاليات والمواسم

بدأ المركز الوطني للفعاليات بدعوة جميع الأفراد والشركات للتسجيل عبر منصة "مطلوب"، من خلال بوسترات متنوعة تم نشرها عبر حساب المركز الرسمي على "تويتر" تحت عنوان "أنت مطلوب" للمواسم والفعاليات. 

ويمكن للراغبين بالمشاركة في الفعاليات والمواسم السعودية، التسجيل في الموقع الإلكتروني لـ "مطلوب"   ، والتقديم على الخدمات فيه، مثل العمل المؤقت (للأفراد)، المواهب، المأكولات والمشروبات سواء كانت مطاعم أو عربات متنقلة أو مقدمي مأكولات ومشروبات (أسرة منتجة)، المتاجر على اختلاف أنواعها، شركات الخدمات المساندة للفعاليات مثل تنظيم وإدارة الحشود، والمقاولات، والاستشارات الهندسية، وفعاليات المواسم، والمواقع المناسبة لإقامة الفعاليات.

المركز الوطني للفعاليات

يُذكر بأن المركز الوطني للفعاليات هو المطوّر المسؤول عن قطاع الفعاليات بالمملكة العربية السعودية والمُمكّن له في كافة المجالات الترفيهية والرياضية والسياحية والثقافية، وذلك لضمان تقديم أنشطة واحتفالات ومواسم جذابة تتماشى مع زوار الفعاليات سواء من داخل المملكة أو خارجها بشكل أكبر وأفضل.

وتتمثّل رسالة المركز الوطني للفعاليات تحت توجيه وإدارة وإشراف لجنة الفعاليات بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، السعي لتحقيق ما يلي:

-  تطوير قطاع الفعاليات بالمملكة إلى أقصى إمكانياته في جميع مجالاته الترفيهية والرياضية والسياحية والثقافية.

 - تحفيز البيئة التنظيمية الأنسب لنمو القطاع وإثرائه بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.

 - تحسين الخدمات المقدمة لقطاع الفعاليات من خلال بناء نظام متجانس مع الجهات ذات العلاقة.

- تعزيز التكامل والتخطيط والتنفيذ لتحقيق الحد الأمثل من العوائد الاقتصادية والاجتماعية بما يضمن استدامة القطاع.