نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق 2021 للاستعلام عن شهادات الطلاب

أصبح بإمكان الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية، استخراج شهادات الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية فقط مع استخدام رمز التحقق، وذلك من رابط موقع نور للنتائج بدون تسجيل الدخول.

خدمة نظام نور بدون رقم سري للاستعلام عن شهادات الطلاب

نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق 2021 للاستعلام عن شهادات الطلاب

وكانت وزارة التعليم السعودية أعلنت عن رابط للحصول على كشوف الدرجات والمعدلات فى شهادات نتائج الطلاب 1442 في نهاية العام الدراسي 1442-2021، وهي الخدمة التي تأتي بعد إتمام أعمال الرصد والتقييم في اختبارات الطلاب، بعد إقرار عمليات التقييم الإلكتروني هذا العام، لمراعاة إجراءات الوقائية والسلامة المتخذة لمكافحة جائحة كورونا، وتم تفعيل خدمة نظام نور بدون رقم سري لاستعلام نتائج الطلاب 1442.

نتائج الطلاب على موقع نور برقم الهوية

نظام نور نتائج الطلاب حيث يشار إلى أنه وبسبب تعليق الدراسة في السعودية والانتقال إلى التعليم عن بعد، والاعتماد على التعلم الإلكتروني الرقمي، وخدمات منظومات التعليم الموحدة وبوابة المستقبل ونظام نور في استكمال مقررات العام الدراسي، وظهرت أخيرا النتائج على موقع نور، ويمكن حاليا الاستعلام عن شهادات الطلاب برقم الهوية فقط وبدون تسجيل.

الاستعلام عن النتائج عبر منصة مدرستي

خدمة نظام نور بدون رقم سري للاستعلام عن شهادات الطلاب

إلى هذا أضافت وزارة التعليم إمكانية الاستعلام عن النتائج من أيقونة التقويم على منصة مدرستي، حيث يمكن الدخول عليه والتعرف على كشف الدرجات، عبر الدخول من حساب الطالب أو ولي الأمر، ثم بعدها، اختيار نتيجة الفصل، خدمة الإشعار بنتيجة الفصل الدراسي الأول 1442.