بالصور: صفوف المصلين في الحرم المكي يرسمون لوحات في التنظيم والدقة

تحت عنوان "صورة مكة للعالم" تداول نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، صورة خاصة بالمصلين في الحرم المكي الشريف، أكدت دقة وحُسن الخدمات الأمنية والتنظيمية المقدمة في المسجد الحرام.

صفوف المصلين في الحرم المكي يرسمون لوحات في التنظيم والدقة

تداول نشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صورة للحرم المكي الشريف، تحت عنوان "صورة من مكة المكرمة للعالم"، حيث أظهرت الصورة تناسق صفوف المعتمرين والمصلين في لوحة وُصفت بالدقة والجودة وحسن التنظيم، مع الأخذ بالاحترازات من حيث التباعد.

وتضمنت الصورة اصطفاف الرجال في منظر مهيب لأداء إحدى الصلوات، بينما اصطفت النساء في منظر آخر في الترتيب والتباعد الجسدي، وشكلت هذه اللوحة منظرًا يجسد الروحانية الإيمانية.

هذا وقد كشفت صور أخرى عن دقة وحُسن الخدمات الأمنية والتنظيمية والتي انعكست على تناسق صفوف المصلين في المسجد الحرام، تم نشرها عبر الحساب الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عبر "تويتر".

الرئيس العام يثمن جهود الجهات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن 

يُذكر بأن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قد أشاد بالجهود التي يبذلها منسوبو الجهات الأمنية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، وذلك خلال جولة ميدانية على منظومة الخدمات المقدمة لقاصدي المسجد الحرام خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد الرئيس العام أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تواصل دائم وتعاون مشترك مع كافة القيادات والأفراد الأمنية في المسجد الحرام لتوحيد الجهود في سبيل تهيئة بيئة صحية وآمنة مستوفية لكافة معايير الجودة الخدمية العالمية، منوها إلى أن منسوبي الجهات الأمنية المشاركة في خدمة قاصدي المسجد الحرام يبذلون جهوداً عظيمة أسهمت بعد عون الله وتوفيقه في تحقيق الأمن الصحي خلال الظروف الاستثنائية للجائحة العالمية، وتيسير العملية التنظيمية للمعتمرين والمصلين بالتعاون مع منسوبي رئاسة شؤون الحرمين العاملين على المنظومة الخدمية الصحية بالمسجد الحرام، داعيا الله -عز وجل- أن يبارك في الجهود ويكللها بالتوفيق والنجاح.