رابط تسجيل دخول حساب المواطن للاستعلام عن مبلغ دعم الدفعة 39 برقم الهوية 1442

رابط تسجيل دخول حساب المواطن للاستعلام عن مبلغ حساب المواطن الدفعة 39 برقم الهوية 1442، وفقا لإعلان برنامج حساب المواطن منذ الساعات الأولى من بداية اليوم الأربعاء عن بدء البرنامج في إيداع الدعم في حسابات المستفيدين وصرف الدفعة الجديدة وهي الدفعة 39 لشهر فبراير، والتي تتطلب من المستفيدين تسجيل دخول حساب المواطن.

رابط تسجيل دخول حساب المواطن للاستعلام عن مبلغ دعم الدفعة 39 برقم الهوية 1442

بدأ برنامج حساب المواطن منذ الساعات الأولى لليوم الأربعاء بدء ايداع دعم حساب المواطن الدفعة 39 شهر فبراير، للمستفيدين المكتملة طلباتهم في دعم حساب المواطن، والذي يتطلب منهم تسجيل دخول حساب المواطن، حيث أعلن حساب المواطن عبر حسابه الرسمي في "تويتر" عن البدء في إيداع دعم حساب المواطن الدفعة 39 شهر فبراير، بتغريدة جاء فيها:

(بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر فبراير للمستفيدين المكتملة طلباتهم في "حساب المواطن" وسيستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء بإذن الله).

ويمكن للمستفيدين تسجيل دخول حساب المواطن والاستعلام عن صرف الدفعة 39 لشهر فبراير 2021 عبر الرابط الرسمي للبرنامج  بإدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق.

تفاصيل الدفعة الـ 39 لشهر فبراير 2021

حساب المواطن تسجيل دخول حيث أن يُذكر بأن برنامج حساب المواطن قد أشار إلى أنه قد أودع اليوم الأربعاء 1.9 مليار ريال مخصص دعم شهر فبراير للمستفيدين المكتملة طلباتهم، والذين يمكنهم الاستعلام عن مبلغ الدعم عبر رابط البرنامج بتسجيل دخول حساب المواطن.

وأشار البرنامج إلى أن عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة التاسعة والثلاثين بلغ 10.7 مليون مستفيد وتابع، وبلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة حوالي 13 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعه البرنامج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 90 مليار ريال منها 667 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة، علما بأن المستفيدين يمكنهم الاستعلام على مخصص الدعم من خلال تسجيل دخول حساب المواطن.