جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل في الاسبوع ال 13

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية من خلال منصاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جدول دروس الحصص اليومية لجميع المراحل في جدول دروس الحصص الاسبوعي ال 13

حيث أعلنت الوزارة السعودية في تغريدة رسمية لها من خلال منصتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قناة عين جدول دروس الحصص اليومية الخاصة بالصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي في الأسبوع الثالث عشر.

كما أعلنت وزارة التعليم السعودية في تغريدة أخرى عن جدول الحصص اليومية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي في الأسبوع الثالث عشر

وذكرت وزارة التعليم أيضا جدول الحصص اليومية الخاص بالأسبوع الثالث عشر للصفوف الأول والثاني والثالث المتوسط عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة.

كما أعلنت وزارة التعليم السعودية جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية "المستوى الأول" من الأسبوع الثالث عشر في تغريدة أخرى.

 بالإضافة إلى جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية "عام اختياري – تحفيظ اختياري" من الأسبوع الثالث عشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.