الدكتورة "جنان العمران" أول سعودية في منصب مديرة للتموين والخدمات اللوجستية بمدينة الأمير سلطان

في إطار الدعم الذي تحظى به المرأة السعودية التي أثبتت بأنها أهلُ لتولي المناصب القيادية في مختلف المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، تم تعيين الدكتورة "جنان العمران" كأول سعودية في منصب مديرة للتموين والخدمات اللوجستية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

تعيين الدكتورة "جنان العمران" في منصب مديرة للتموين والخدمات اللوجستية

تم تعيين الدكتورة "جنان بنت ابراهيم العمران" مديرة للتموين والخدمات اللوجستية في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، كأول سعودية تشغل هذا المنصب الهام والحيوي في المملكة العربية السعودية.

وبهذا التعيين انضمت الدكتورة "جنان العمران" والتي تعد من الشخصيات القيادية والكفاءات الوطنية، إلى قائمة النساء السعوديات اللواتي حجزن لهنّ مركزًا مميزًا في أهم المؤسسات الحكومية، وذلك بعد تعيينها مديرة للتموين والخدمات اللوجيستية في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية.

هذا ولقد تفاعلت الكثير من الحسابات الوطنية والشخصيات الهامة عبر موقع "تويتر" بخبر تعيين الدكتورة "جنان العمران" في هذا المنصب الجديد الهام، وتوجهوا بالتهنئة والمباركة لها على هذه الثقة وهذا التعيين، سائلين لها التوفيق والسداد، بينما عبرت الدكتورة العمران عن امتنانها للجميع راجية بأن تكون عند حسن الظن.

الدكتورة "جنان العمران"

يُذكر بأن الدكتورة "جنان بنت إبراهيم العمران" تعد واحدة من الشخصيات القيادية والكفاءات الوطنية الناجحة التي استطاعت أن تثبت كفاءتها.

وتمتلك الدكتورة العمران والتي شغلت مسبقا منصب مديرة التخطيط الدوائي بإدارة التموين والخدمات اللوجستية بإدارة الخدمات الطبية، خبرة ممتدة لأكثر من 13 عاما في مجال التطوير الاستراتيجي الطبي والاستدامة في المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا واحترافية متميزة في مجال الأداء الاستراتيجي والادارة والخدمات اللوجستية.