تمديد فترة الاشتراك في جائزة "وعي" بالسعودية

أعلنت جائزة وعي في المملكة العربية السعودية عن تمديد فترة استقبال الأعمال المشاركة في الجائزة حتى الخامس من شهر مارس المقبل، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأفراد والجهات لتقديم أعمالهم وإبداعاتهم.

الموسم الرابع

وتشهد الجائزة التي تنظمها وزارة الصحة هذا العام في موسمها الرابع بالشراكة مع مجلس الضمان الصحي التعاوني مشاركات متعددة من داخل وخارج المملكة في مختلف مسارات الجائزة (الفيلم القصير والموشن جرافيك والتصوير الإعلاني والانفوجرافيك) ومسار الجهات (أفضل مبادرة صحية).

حياة صحية

يذكر أن جائزة وعي تُعد إحدى مبادرات وزارة الصحة، وتهدف لتحفيز المجتمع على اتباع نمط حياة صحي لتعزيز الوقاية وللحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي، ورفع الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

يأتي هذا فيما أهاب المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها (وقاية) saudi cdc بجميع المواطنين والمقيمين ضرورة التريث حاليًا في السفر إلى إيطاليا واليابان لغير الحاجة حفاظًا على صحتهم وسلامتهم وذلك نظرًا لاستمرار تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا الجديد في هذين البلدين.