العدل السعودية تعلن موعد إجراء المقابلات الشخصية على وظائفها الشاغرة

أعلنت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية عن موعد إجراء المقابلات الشخصية، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، للمتقدمين والمتقدمات على الوظائف القضائية المعاونة، ووظائف الباحث الاجتماعي والقانوني، ووظائف المأمورين والوثائق والمحفوظات، ووظائف باحثي القضايا، والوظائف الإدارية المتنوعة ووظائف المحاسبين بالمرتبة السادسة.

تقديم الأوراق

ودعت الوزارة كافة المتقدمين والمتقدمات كافة للدخول على بوابة الوزارة ، والاستعلام عن تاريخ ومقر المقابلة الشخصية وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية ،التي تتضمن تاريخ ووقت ومقر المقابلة.

وبينت الوزارة أن هذه الوظائف جرى الإعلان عنها عبر المسابقة الوظيفية على موقع الوزارة خلال الفترة من 3 رمضان 1440 هـ حتى 9 رمضان 1440 هـ .

مركز التواصل الموحد

دشّن وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني مركز التواصل الموحد 1950 الذي يستهدف خدمة المستفيدين بجودة عالية وعلى مدار الساعة عبر عدة قنوات للتواصل.

ويقدم مركز التواصل الموحد خدماته للمستفيدين باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك من خلال الاتصال الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني إلى جانب إتاحة التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الوزارة أن الرقم الموحد لخدمة المستفيدين من داخل المملكة هو 1950، ومن خارج المملكة عبر الرقم 920001950، ويمكن للمستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتياً عن طريق الرد الآلي.