دبي تستضيف مؤتمر الإمارات الخامس لجراحة التجميل يناير المقبل

تستضيف دبي فعاليات مؤتمر الإمارات الخامس لجراحة التجميل 2020 الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي في الفترة من 16 إلى 18 يناير المقبل تحت عنوان "الجراحة التجميلية والترميمية: ما بين العلم والفن" وتشرف على تنظيمه شعبة جراحة التجميل تحت مظلة جمعية الإمارات الطبية بالتعاون مع شركة" اندكس" للمؤتمرات والمعارض العضو في "اندكس القابضة".

جلسات متخصصة

وتتضمن أجندة المؤتمر جلسات متخصصة بالجراحة التجميلية والترميمية ومنها شد الوجه والرقبة وشفط الدهون والسلامة والفعالية والتقنيات الجديدة في نحت الجسم وطب التجديد في أمراض النساء التجميلية ومعالجة الندبات باستخدام الليزر والعديد من ورش العمل المتخصصة التي تتناول موضوعات هامة مثل الجراحة التجميلية للوجه وجراحة الأنف والحقن والجراحة الترميمية وإعادة بناء اليد والأوعية الدموية الدقيقة وإعادة بناء الوجه وعلاج الجروح.

أكثر من 500 مشارك

وسيحظى المشاركون بفرصة الحصول على ما يقارب 30 ساعة من ساعات التعليم المستمرة المعتمدة من هيئة الصحة بدبي وجمعية الإمارات الطبية والجمعية العالمية للجراحة التجميلية.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر خلال العام القادم أكثر من 500 مشارك وزائر من أكثر من 25 دولة حول العالم وذلك بمشاركة نحو 20 متحدثا من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأمريكا اللاتينية والسعودية وعُمان والكويت وإيران والعراق والبحرين والهند. ..

100 محاضرة علمية

فيما سيتم تقديم 100 محاضرة علمية تتناول أهم الموضوعات في مجال الجراحة التجميلية والترميمية بالإضافة إلى عرض ملصقات علمية تسلط الضوء على الأبحاث الجديدة في هذا المجال التخصصي وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ويقام بالتوازي مع المؤتمر معرض مصاحب يضم أكثر من 20 شركة عارضة من داخل دولة الإمارات وخارجها تعرض أحدث التقنيات الحديثة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية.