جامعة الأميرة نورة تطلق جائزة التميز في دورتها الرابعة بثمانية مجالات متنوعة

انطلاقًا من حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على تكريم باحثات الجامعة المتميزات، أعلنت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عن إطلاق الدورة الرابعة ​لجائزة الجامعة للتميز البحثي للعام الجامعي الحالي.

جامعة الأميرة نورة تطلق جائزة التميز في دورتها الرابعة

​أعلنت وكالة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للدراسات العليا والبحث العلمي عن إطلاق الدورة الرابعة لجائزة الجامعة للتميز البحثي للعام الجامعي الحالي 1441هـ/2019م، في إطار سعي الجامعة إلى الارتقاء بمخرجات البحث العلمي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة بما يتواءم مع خطط التنمية المستديمة وتعزيز اقتصاد المعرفة للإسهام بفعالية في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وتهدف الجائزة إلى تكريم المتميزات من منسوبات الجامعة في مجال البحث العلمي، وإذكاء روح المنافسة العلمية والإبداع في مختلف مجالات البحث العلمي من خلال نشر أبحاثهن في أوعية متميزة عالميًا، وتشجيع الابداع والابتكار في النتاج العلمي والبراءات والاكتشافات العلمية.

فروع جائزة التميز في دورتها الرابعة

تتنوع فروع الجائزة في ثمانية مجالات، وهي:

- جائزة جودة البحث العلمي.

- جائزة غزارة البحث العلمي.

- جائزة التميز البحثي لمبتعثات الجامعة وطالبات الدراسات العليا.

- جائزة جودة الكتاب المؤلف/ المترجم.

- جائزة براءات الاختراع.

- جائزة الاكتشافات العلمية.

- جائزة إحراز الجوائز الدولية المتخصصة.

- جائزة مركز البحوث المتميز.

التقديم للجائزة

يُذكر بأن التقديم على الجائزة متاح عن طريق الموقع الإلكتروني لجائزة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميز البحثي، من خلال رابط التسجيل وكذلك متاح عبر أيقونة الجائزة بالموقع الالكتروني لعمادة البحث العلمي، وتستمر مدة التقديم على الجائزة حتى تاريخ 20/4/1441 هـ، الموافق 17/12/2019م.