جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تدشن اليوم هويتها المطورة

تدشن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن اليوم الأربعاء هويتها المطورة بحضور معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ ومعالي مديرة الجامعة الدكتورة إيناس العيسى وعدد من المسؤولين داخل الجامعة وخارجها.

هوية جديدة

وستكرم الجامعة خلال الحفل قياداتها الذين كان لهم الأثر الملموس في بناء وتأسيس الجامعة خلال العشر سنوات السابقة للجامعة.

ويأتي إطلاق هويتها تزامنا مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ليعكس الإرادة الجادة للجامعة في تحقيق أهداف الرؤية السعودية، والمساهمة في الارتقاء بمفهوم التعليم الجامعي، والعمل المستقبلي على صناعة وعي معرفي بفلسفة الجامعة نحو مخرجاتها الأساسية في مسيرة التنمية السعودية.

فيما احتفت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أمس بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 تحت شعار "همة حتى القمة" بحضور معالي مديرة الجامعة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى ووكيلات الجامعة وأعضاء الهيئة التعليمية والطالبات.

وبدء الاحتفاء بعرضة سعودية انطلقت من بوابة الجامعة الخارجية ، ثم انتقل الجميع للتجول في معرض اللوحات بمبنى الإدارة الرئيسي ، ومن ثم الانتقال لساحة النافورة الخارجية المقابلة لمبنى الإدارة لحضور العرض الحي والذي بدأ بالسلام الوطني والعرضة السعودية للطالبات تلاها عرض فريق الكشافة وصاحبه رفع العلم السعودي.

وعقب ذلك بدأ العرض الرياضي لمهارات الطالبات الرياضية في ( كرة الطائرة، كرة القدم، الجودو، ركوب الخيل ) ، واختتم العرض بمسيرة لـ 89 دراجة تعرضها كلًا من طالبات ومنسوبات الجامعة.

بعد ذلك بدأ حفل الأوبريت الذي نظمته عمادة شؤون الطالبات متضمنًا إعلان الفائزات بجائزة المسابقة الفنية (أخو نورة) وحمل اسم المسابقة مشتملاً على عدد من اللوحات الفنية منها لوحة باسم أخو نورة استعرضتها طالبات كلية التصاميم والفنون، ولوحة عن توحيد المملكة من تقديم كلية التربية، ولوحة لأبناء المؤسس من كلية اللغات، ولوحة شموخ طويق بعرض من كلية العلوم، وأخيرا اللوحة الختامية الوطنية استعرضتها جميع الطالبات المشاركات.