حقيقة .. انت اجمل بعد الثلاثين

اهتمي ببشرتك خصوصا في المنطقة المحيطة بالعين

اهتمي ببشرتك خصوصا في المنطقة المحيطة بالعين

المراه في هذا العمر كلاسيكية انيقة تعرف ماذا تختار لشخصيتها

المراه في هذا العمر كلاسيكية انيقة تعرف ماذا تختار لشخصيتها

المراه في الثلاثين ناضجة في جميع شؤون حياتها

المراه في الثلاثين ناضجة في جميع شؤون حياتها

في كل مره تحتفل بعض النساء بيوم ميلادهن تنتابهن حالة من الخوف بسبب تقدمهن بالعمر ، فتبدان بعدها باخفاء عمرهن خصوصا السيدات اللاتي تجاوزن سنوات العشرين و دخلن لعالم الثلاثين .

و هذا الامر بالطبع لا ينطبق على المراة التي تحب عمرها ، و التي تعلم جيدا ان لكل عمر ايجابياته الكثيرة... فللمقبلات على اعوامهن الجديدة في الثلاثين كُن سعيدات لانكن على موعد مع اعوام جميلة و متميزة .

كيف تستقبلين عامك الثلاثين

لماذا سن الثلاثين هي الاجمل ؟

الثلاثون هي الاجمل لانها بداية النضج لاي امراة ، فالسيدة في هذا العمر ستصبح اكثر وعيا في اختياراتها الصحيحة سواء في حياتها الاجتماعية او الثقافية او الجمالية في اللباس او الشعر او الماكياج ، و صار من النادر وقوعها في اي خطا تجميلي خاص بها ، بسبب خبرتها السابقة خصوصا في فترات الشباب و المراهقة و التي من خلالها حاولت تجربة كل شيء حتى تعلمت ما يناسبها لتصل الثلاثين و هي سيدة انيقة تنتقي ازيائها باحترافية .

مكياج السيدة الثلاثينية

تعتمد المراه في هذا العمر على المكياج الكلاسيكي الشبابي و الذي يجعلها اكثر جمالا و اناقة كونها لم تعد تتاثر بشكل اعمى لصيحات الموضة ، و في هذه المرحلة تصبح المراه اكثر ثقة بنفسها و باطلالاتها و بالتالي فهي قادرة على انتقاء ملابسها وفقا على ذلك وتعلم الملابس التي تخفي عيوب جسمها وما هو الافضل لابراز جمالها .

اهم عادات العناية بالبشرة في الثلاثين

كيف تحافظين عل بشرتك في عمر الثلاثين ؟

يجب ان تركز المراه الثلاثينية على بشرتها لتمضي اعوامها القادمة و هي متالقة نضره خالية من التجاعيد التي قد تتكون قبل موعدها بسبب اهمالك لبشرتك :

  • على السيدة ان تنظف بشرتها دائما بغسلها مرتين لازالة الزيوت الزائدة و بقايا الماكياج و الاوساخ المتراكمة بسبب الاجواء
  • الترطيب اليومي بكريمات خاصة صنعت للسيدات بعمر الثلاثين
  • احرصي على استخدام واقي الشمي كل ساعتين يوميا في النهار
  • المرطب الليلي سيجعل بشرتك جميلة دائما و متجدده خصوصا لو كان سيريوم خاص لليل فالبشرة ستتشربه اكثر.
  • الاعتناء بالعينين هو من اهم ما يجب على المراه الثلاثينية استخدامه لتكافح التجاعيد المحيطة بعينها  حيث ستظهر في عمر الثلاين اول الخطوط الدقيقة لان الجلد فيها رقيق جدا.
  • تجنب السهر و تناول الطعام في الخارج هو من اهم التغيرات التي يجب ان تخضع لها المراه الثلاثينية و الاكثار من تناول الفواكه و الخضار و الحبوب الكاملة و البروتينات الخالية من الدهن يوميا بالاضافة للاكثار من شرب المياه.

تغير جسم المراه بعد الثلاثين