تحبين ان تكوني اكثر جاذبية؟ اليك كيفية تحقيق ذلك

الاصدقاء يجعلونك تبدين اكثر جاذبية

الاصدقاء يجعلونك تبدين اكثر جاذبية

تذوق الموسيقى يجعلك جذابة

تذوق الموسيقى يجعلك جذابة

القيادة و القوة يمنحانك مظهرا جذابا

القيادة و القوة يمنحانك مظهرا جذابا

كوني مرحة و مبتسمة لتكوني جذابة دوما

كوني مرحة و مبتسمة لتكوني جذابة دوما

هكذا تبدين اكثر جاذبية في عيون الاخرين

هكذا تبدين اكثر جاذبية في عيون الاخرين

من منا لا يريد ان يكون اكثر جاذبية وان يكون محط اعجاب و تقدير الجميع؟

الجاذبية و اثارة اعجاب الاخرين لا يعتمد فقط على المظهر الخارجي، من اللباس و التسريحة و الاكسسوارات و غيرها، بل يتمحور ايضا حول شخصية المرء و طريقة حديثه و تعامله مع الناس.

فان كنت عزيزتي تحبين ان تكوني اكثر جاذبية و محبة من الاخرين، اليك كيفية تحقيق ذلك حسبما اوردته صحيفة "اندبندنت" البريطانية. 

- كوني مرحة:

الاشخاص المملون يبعدون الناس عنهم، في حين ان الشخص المرح يجذب الاخرين اليه لان روحه مرحة و قلبه منفتح و هو اجتماعي في الدرجة الاولى.

- احيطي نفسك بالاصدقاء:

لا شيء يجعلك تبدين افضل و اجمل من اصدقاء محبين يحيطون بك، لذا احرصي على اختيار اصدقائك و اجعليهم ضمن دائرتك اليومية التي ستثرى بوجودهم.

- ابتسمي اكثر:

لم يخطئ من قال ان الابتسامة تكسر الجليد، و هي فعلا قادرة على جذب الاخرين خاصة اذا ما كانت قوية و عريضة و مليئة بالثقة و التفاؤل.

- كوني ودودة:

كما يحب الناس الاشخاص المرحين، فانهم ينجذبون ايضا للاشخاص الودودين. كوني ودودة و محبة و سترين كيف سيجدك الاخرون جذابة جدا.

- تذوقي الموسيقى:

و هل هناك اجمل و اكثر جاذبية من امراة تتذوق الموسيقى الراقية و تستمتع بها، كوني متذوقة للموسيقى العميقة التي تحمل معاني كثيرة رائعة.

- كوني قائدة:

القيادة لا تمنحك صفة القوة فقط، و انما الجاذبية ايضا. و قد اظهرت دراسات عديدة انجذاب الناس للاشخاص الذين يظهرون قوة و قيادة في تصرفاتهم.

- لا تتحدثي بشكل مقتضب:

الاقتضاب و عدم الوضوح في الحديث و طرح الافكار يجعل الاخرين يبدون عدم ارتياحا لك، في حين ان الحديث المعمقق و القوي يجعلك اكثر حضورا و جاذبية.