استقبلي عام 2016 بتنظيف منزلك من الطاقة السلبية

 بعض الخطوات تطرد الطاقة السلبية من منزلك

بعض الخطوات تطرد الطاقة السلبية من منزلك

الشموع تعمل على تنطيف الطاقة السلبية من المنزل

الشموع تعمل على تنطيف الطاقة السلبية من المنزل

مع قدوم عام 2016، تنصح خبيرة علم طاقة المكان أو "الفينغ شوي" سها عيد، الجميع بالقيام بالتنظيف "الطاقي" للمنزل لطرد الطاقات السلبية منه كالحزن والنكد والحسد واستقبال السنة الجديدة في نفس الوقت بطاقة ايجابية وسعيدة داخل المنزل.
 
اليكم خطوات خبيرة علم الطاقة سها عيد لتنظيف المنزل من الطاقة السلبية:
- الخطوة الاولى تتمثل بتنظيف المنزل بالطريقة التي اعتادت ربة الاسرة عليها، ثم تأتي بعدها مرحلة التنظيف الطاقي وتتم عبر عدة خطوات أولها فتح جميع النوافذ والأبواب والخزائن والأدراج وكل شيء فى المنزل، حتى يتم طرد الطاقات السلبية المخزنة، وعليك أن تختاري المناخ المشمس صباحا لعملية التنظيف "الطاقي" بعيدا عن العواصف والرياح أو الجو الخانق. 
 
- أدوات التنظيف الطاقي تتضمن الملح الخشن، الشموع، البخور الطبيعى، والعطور، فجميعها أدوات تساعد على إبعاد الطاقات السلبية عن المنزل. 
 
- ثم تأتي خطوة فصل التيار الكهربائي عن المنزل لأن التواجد فى المجال الكهرومغناطيسى يعمل على تحريك الطاقات السلبية فى المكان مما يصعب من عملية القضاء عليها. 
 
- بعدها، تأتي خطوة إشعال شمعة في كل غرفة من غرف المنزل فيما عدا الحمام (انتبهي بأن تضعي الشموع في مكان آمن تجنبا للحريق)، ثم نقوم بنثر الملح بداية من باب الشقة ونمشي في اتجاه عقارب الساعة من اليمين حتى نعود للباب مرة أخرى بعد توزيعه في كافة أركان المنزل، بالإضافة إلى الخزائن والأدراج وأسفل الأسرة، وقطع الأثاث، مع الدعاء خلال القيام بذلك بإبعاد الحسد وإدخال البركة والخير والرزق". 
 
- أما البخور يبدأ كذلك من باب الشقة لكن مع الطواف عكس اتجاه عقارب الساعة، مع استمرار الدعاء وبعد الانتهاء اطفئي الشموع ، ثم ازيلي الملح في اليوم التالي. 
 
ما رأيكم بتجربة طريقة الخبيرة في علم الطاقة سها عيد لاستقبال العام الجديد بطاقة ايجابية في ارجاء منازلكم؟.