قولي "لا" للعنف!

قولي

قولي "لا" للعنف

هاشتاغ الحملة التي أطلقتها الأمم المتحدة على الفايسبوك

هاشتاغ الحملة التي أطلقتها الأمم المتحدة على الفايسبوك

العنف مرفوضٌ بكافة أشكاله، فكيف إذا كان موجَهاً ضد المرأة وهي اللطيفة والناعمة، الأم والأخت والزوجة والأبنة، والجزء المهم في بنيان الأسرة والمجتمع والوطن؟
 
فإن كنت مثلنا ترفضين العنف فعلاً وقولاً، وتطالبين بحماية المرأة من هذا الفعل الشنيع، ندعوك للإنضمام لحملة منظمة الأمم المتحدة orangetheworld# التي تهدف لمنع العنف ضد النساء والفتيات، وذلك في الفترة الممتدة من 25 نوفمبر الحالي إلى 10 ديسمبر القادم.
 
إنضمي للمحادثة الإلتكرونية SayNo_UNITE@ على تويتر وفايسبوك مستخدمةً الهاشتاغات orangetheworld# و16# days لإيصال صوتك ودعمك للنساء المعنَفات. اللون البرتقالي الذي سيزَين صور البروفايلات على الفايسبوك وتوتير هو أصدق تعبير عن التضامن مع المعَنفات والصرخة القوية بوجه العنف لمنعه ووقفه بكافة الأشكال بهدف حماية المرأة من الأذى الجسدي والنفسي الذي تتعرض له بسبب هذا العنف.
 
يمكنك أيضاً الإنضمام إلى الحدث الرسمي لهذا التحرك على الفايسبوك OrangetheWorld Facebook event# ومشاركة آرائك ومساهماتك بهذا الصدد.
 
الحملة التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ستركَز على ثلاثة مجالات أساسية: الدعوة على الصعيد العالمي، وعمل الأمم المتحدة على القيام بالقدوة، وتعزيز الجهود والشراكات على الصعُد الوطني والإقليمي والدولي. ويعكس ربط هذه الحملة بالأهداف الإنمائية للألفية حيلولة العنف ضد المرأة دون مشاركتها الفاعلة في التنمية واعتبار هذا العنف عائقاً حقيقياً أمام تحقيق جميع الأهداف المتفق عليها دولياً، ومنها الأهداف الإنمائية للألفية.