تركي آل الشيخ يعلن إطلاق مهرجان "سنيك مي للسنيكرز" و "أواتليت الرياض" لأول مرة في المملكة

زفَ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الترفيه "تركي آل الشيخ" بشرى سارة لعشاق الموضة والأحذية الرياضية والشغوفين بعالم السنيكرز وتصاميمها ورسوماتها العالمية، بإعلانه عن إطلاق مهرجان "سنيك مي للسنيكرز" في الرياض، والذي يقام لأول مرة على مستوى المملكة.

تركي آل الشيخ يعلن إطلاق مهرجان "سنيك مي للسنيكرز" لأول مرة في المملكة

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه "تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ"، عن إطلاق مهرجان "سنيك مي" المخصص لاستكشاف عالم السنيكرز وتصاميمها ورسوماتها العالمية، في حدث هو الأول من نوعه على مستوى المملكة، والذي يعد مهرجان ثقافي فريد من نوعه في الشرق الأوسط مختص بالأحذية الرياضية.

وفي إطار ذلك نشر "تركي آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" مقطع فيديو يتضمن الاعلان عن مهرجان "سنيك مي" الذي سيقام لأول مرة في المملكة خلال الفترة 1-14 أكتوبر المقبل في الرياض، والذي سيجمع أشهر البراندات العالمية في أكبر تجمع لعشاق الموضة والأحذية الرياضية بالشرق الأوسط.

مهرجان "سنيك مي للسنيكرز"

يعد مهرجان سنيك مي أحد أكبر تجمعات عشاق أحذية السنيكرز، ورسومها المتنوعة، وهي مجموعة من الأحذية المطاطية التي اقتبست اسمها من كلمة "Sneak" في اللغة الإنجليزية بمفاهيم تعني التحرك بخفة وصمت دون ضجيج، وستقام فعاليات المهرجان في حي الرحاب على طريق الملك خالد، غرب العاصمة الرياض.

ويوفر سنيك مي للزوار أحذية سنيكرز بعدد من التصاميم الفريدة والمميزة، إضافة إلى متحف يقام لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، فضلاً عن مزاد مخصص لعرض مجموعة من أحذية السنيكرز والمقتنيات النادرة والحصرية، والإصدارات المحدودة، وسط حزمة من الفعاليات الموسيقية والعروض المتنوعة.

ويحتوي سنيك مي 200 قطعة نادرة داخل المتحف، ومناطق متعددة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية، إضافةً إلى عدد من المتاجر والعلامات التجارية، بحضور مصممين عالميين ضمن فريق متخصص في تنفيذ التصاميم اليدوية المتنوعة، كما تضم مجموعة من الأحذية النادرة، أبرزها: JORDAN 3 X DJ، KHALED، JORDAN 1 X AIR DIOR، NIKE AIR X YEEZY .

ويمثل مهرجان سنيك مي حدثًا استثنائيًّا يوفر خيارات فريدة من التسوق والترفيه، ومنطقة لعرض المقتنيات الحصرية والنادرة للمهتمين بهذا النوع من القطع، إضافةً إلى الرسم على أحذية السنيكرز وفقا لرغبات العملاء واختياراتهم، كما يتضمن المهرجان منطقة مميزة بطابع فني فريد، وأخرى مخصصة لعروض موسيقية تتناوب عليها فرق دي جي إقليمية، وعدد من فرق موسيقى الهيب هوب المتخصصة في أداء العروض الموسيقية الاستعراضية على المسرح، هذا بالإضافة إلى أن المنطقة ستضم مقهى بإطلالة مميزة، ومنطقة رياضية تحتوي على ملعب كرة سلة، كما تستضيف جلسات نقاشية حول الرياضة ومختلف ثقافات السنيكرز.

مهرجان "اوتليت الرياض" الأول من نوعه في المملكة

يُذكر بأن "تركي آل الشيخ" قد أعلن كذلك عن إطلاق فعاليات مهرجان "اوتلت" في الرياض، كأضخم مهرجان تسوق في المملكة، في أكبر تجمع لعشاق الموضة والأزياء، وسط مجموعة من العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة، خلال الفترة 1-14 أكتوبر المقبل، وتقام فعالياته بحي الرحاب، غربي العاصمة الرياض.

ويقام أضخم مهرجان تسوق في المملكة "أوتلت 2022" بمساحة 145ألف متر مربع ويجمع أكثر من 1500 علامة تجارية عالمية، وأكثر من 3 ملايين قطعة، وبتخفيضات حصرية تصل الى 70% لمجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية بأيادي مصممين عالمين في عالم الأزياء والإكسسوارات المنزلية والمنتجات الإلكترونية وغيرها، لخيارات متنوعة من المتعة والتسوق والترفيه، بتوفر مطاعم عالمية ومحلية، ومناطق مخصصة للأطفال لتجربة لا تنسى من قلب المملكة.

الصور من موقع "عيشها" إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه، وحساب kickstq.