وئام الدخيل تدير الجلسة الافتتاحية مع وزراء التعليم في المؤتمر والمعرض الدولي

أدارت المذيعة السعودية "وئام الدخيل" الجلسة الافتتاحية مع وزراء التعليم في عدد من الدول مع انطلاق جلسات المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم، الذي تنظمه وزارة التعليم في العاصمة الرياض.

"وئام الدخيل" تدير الجلسة الافتتاحية مع وزراء التعليم في المؤتمر والمعرض الدولي

أعربت الإعلامية السعودية "وئام الدخيل" خلال إدارتها الجلسة الافتتاحية في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم، عن سعادتها بإدارة الجلسة والنقاش الثري مع وزراء التعليم في عدد من الدول.

ونشرت "وئام الدخيل" عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي جانب من الجلسة الافتتاحية التي ناقش فيها وزراء التعليم في عدد من الدول "السياسات التعليمية في ظل التحديات"، مشيرة إلى وعد وزير التعليم السعودي الدكتور "حمد بن محمد آل الشيخ" للإنسان السعودي الطموح بالقدرة على المنافسة العالمية.

علما بأن الجلسة الافتتاحية في المؤتمر والتي جاءت بعنوان "السياسات التعليمية في ظل التحديات"، قد شارك فيها وزير التعليم السعودي الدكتور "حمد بن محمد آل الشيخ"، إلى جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمصر الدكتور "طارق شوقي"، ووزير التربية والتعليم بالإمارات العربية المتحدة المهندس "حسين بن إبراهيم الحمادي"، والمدير الدولي للتعليم في البنك الدولي الدكتور "خيمي سافيدرا"، والبروفيسور "السير ستيف سميث" الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني للتعليم في السعودية.

المذيعة والإعلامية السعودية "وئام الدخيل"

يُذكر بأن المذيعة والإعلامية السعودية "وئام الدخيل"، والتي تعد أول مذيعة سعودية تقدم نشرة الأخبار على شاشة التلفزيون السعودي منذ إنشائه وذلك خلال عام 2018، تمتلك سجلًا حافلًا ومميزًا في الصحافة والتلفزيون وتتميز بظهورها الفعال في الإعلام المرئي، واختيارها لإدارة العديد من المناسبات والمؤتمرات المحلية والدولية.

ومن أحدث هذه المشاركات تقديمها للمؤتمر الدولي للتعليم الإلكتروني لتنمية القدرات البشرية، وتقديمها لحفل إطلاق مدينة "نيوم الصناعية" بحضور الوزراء وسفراء دول العالم وأكبر الشركات والمستثمرين في قطاع الصناعة والأعمال والتكنولوجيا، وتقديم حفل افتتاح "قمة الرياض العالمية للتقنية الطبية"، كما قدمت "منتدى الحراك الفني المحلي"، وكذلك شاركت الإعلامية الدخيل في تقديم لاعبات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية لتكون أول مقدمة سعودية في بطولات القولف.

الصور من حسابات "وئام الدخيل" و"المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم".