مشاريع متنوعة في معرض خاص بدعم رواد أعمال جامعة الأمير سلطان

ضمن رسالة جامعة الأمير سلطان التي تهدف إلى توفير تعليم ذي جودة عالية في الشرق الأوسط وفقًا لأعلى المعايير الدولية، ولتحقيق التعليم الناجح المستمر مدى الحياة، تحتضن الجامعة معرض خاص لدعم رواد الأعمال من خريجين وطلاب الجامعة.

مشاريع متنوعة في معرض خاص بدعم رواد أعمال جامعة الأمير سلطان

تنظم جامعة الأمير سلطان تحت إشراف نادي ريادة الأعمال، بإشراف "عبدالعزيز الغانم"، معرض خاص لدعم رواد الأعمال من خريجين وخريجات وطلاب وطالبات الجامعة من رواد الأعمال في مجالات مختلفة.

ويحتضن المعرض مشاريع متنوعة يعرضها طلاب وطالبات الجامعة والخريجين والخريجات لإلقاء الضوء على تجربتهم والمراحل والصعوبات التي رافقت مشاريعهم من وجهة نظر كل مشارك بوصفه رائد أعمال.

ويأتي المعرض ضمن مجهودات "نادي ريادة الأعمال" في الجامعة والذي يهدف إلى تشجيع اهتمام الطالب بنادي ريادة الأعمال، وتعزيز المعرفة التجارية، وبناء المعرفة والثقة في كل طالب في جامعة الأمير سلطان، وتقديم التوجيه لطموح قادة الأعمال والشباب لمتابعة أحلامهم من مهارات ريادة الأعمال في مستويات متفوقة.

ومن أبرز العلامات المشاركة في المعرض:

ALETTE.SA مشروع متخصص بالملابس والأزياء الرجالية، ومشروع علامة "خيط" KHAIT  للعبايات والملابس الصيفية، ومقهى JOLT، وعلامة SURGE المتخصصة بالعطور الفاخرة، وعلامة Under The Abaya المتخصصة بالعبايات، ومشروع Kaf Design .