واجهة الرياض تحتضن أكبر معرض للعطور العربية في العالم بأكثر من 200 علامة تجارية

تحتضن "واجهة الرياض"، إحدى أبرز مناطق موسم الرياض الترفيهية، انطلاق "معرض العطور" الذي يعد أكبر معرض للعطور العربية في العالم، والذي يضم أكثر من 200 علامة تجاريّة من أفخم العطور العربيّة والعالميّة في مكان واحد.

واجهة الرياض تحتضن أكبر معرض للعطور العربية في العالم بأكثر من 200 علامة تجارية

يتيح موسم الرياض لزوار "واجهة الرياض" وجهة جديدة لخبراء ومحبي العطور العربية والعالمية، من خلال "معرض العطور" الأضخم من نوعه في المملكة، والذي سيتم افتتاحه في 24 من شهر فبراير الجاري.

ويضم "معرض العطور" أكثر من 200 علامة تجاريّة من أفخم العطور العربيّة والعالميّة في مكان واحد، وبمساحة تفوق 40 ألف م2، ومن ثمّ يستقطب المعرض المهتمين والخبراء وأبرز الشركات والمُصنعين لأرقى العلامات التجاريّة في عالم العطور، كما يُحضّر لإطلاق عدد من العطور الجديدة ضمن فعالياته.

ويأتي معرض العطور في واجهة الرياض بشراكة استراتيجيّة مع "بوتيكات"، الشركة الأكثر تميّزًا في عالم التجارة الرقميّة في الخليج العربيّ والشرق الأوسط، وبتنظيم من مؤسسة "نجد الكبرى" لتنظيم المعارض والمؤتمرات، كما سيحظى المعرض بحضور أكثر من 500 شخصية من المشاهير.

"معرض العطور" حدث نوعي في مجال العطور

يستهدف هذا الحدث النوعيّ استضافة ومشاركة أكبر التجار والشركات المعنيّة والمتخصصة في مجال العطور، لتقديم منتجات فريدة ومتنوعة تُمكن الزوار من تجربة واقتناء أفضل الروائح العطريّة الشرقيّة والغربيّة، مما يسهم في تعزيز العمليات التسويقيّة داخل موسم الرياض وفعالياته المتنوعة.

وسيضم معرض العطور تحت سقفه مجموعة من العلامات التجاريّة البارزة محليًّا وعالميًّا في عالم العطور، وهو يُعد من أميز المعارض الدوليّة المتخصصة في هذا المجال، إذ يسهّل مهمة الباحثين عن كل مميز وجديد، ويعرّفهم بأنواع حديثة من المنتجات العطرية، وخوض تجربة الاختيار وسط تعدد الخيارات التي يُقدمها صُنّاع العطور في مساحات ترفيهيّة تنافسيّة تدفعهم لتقديم أفضل ما لديهم، فيما يتيح المعرض الذي تمتد فعالياته حتى الـ 12 من مارس 2022م، لأصحاب العلامات التجاريّة التسجيل وحجز موقعهم الخاص فيه من خلال الرابط التالي http://theperfumeexpo.com/.

يُذكر بأن أهمية "معرض العطور" تزداد بالشراكة الاستراتيجيّة مع شركة "بوتيكات"، صاحبة الخبرة التسويقيّة الفريدة وثقة عملائها التي تزداد باطّراد، لما تقدمه لهم من خدمات فريدة ومميّزة وحصريّة، وهو ما تترجمه نجاحات الشركة المستمرة من خلال فعالياتها، وقدرتها على انتقاء وتسويق العلامات التجاريّة بتنافسيّة ومهنيّة تجعلانها المتصدرة دائمًا في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

الصور من حساب "موسم الرياض" وموقع وحساب "معرض العطور" على "تويتر".