بالصور: وزيرة الرياضة البريطانية تتواجد في تدريبات أخضر السيدات الأول لكرة القدم بحضور "أضواء العريفي"

في ضوء الدعم الذي يحظى به المنتخب السعودي الأول للسيّدات لكرة القدم، والذي يسير من خلاله بخطى ثابتة وفق استراتيجية طموحة يتشارك فيها الجميع بالشغف والطموح والهمة للارتقاء بكرة القدم النسائية والوصول بها لأعلى المستويات، تواجدت وزيرة الرياضة البريطانية في تدريبات أخضر السيدات الأول لكرة القدم بحضور "أضواء العريفي".

وزيرة الرياضة البريطانية تتواجد في تدريبات أخضر السيدات الأول لكرة القدم بحضور "أضواء العريفي"

نشر الحساب الرسمي لـ "إدارة كرة القدم النسائية" في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر "تويتر"، صورا متنوعة لحضور وزيرة الدولة للشؤون الرقمية والثقافة والإعلام والرياضة في بريطانيا "نادين دوريس" لتدريبات المنتخب السعودي الأول للسيّدات.

ونوه الحساب إلى أن الوزيرة البريطانية "نادين دوريس" قد تواجدت بتدريبات المنتخب السعودي الأول للسيّدات، بحضور نائب وزير الرياضة "بدر القاضي"، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم "ياسر المسحل"، ووكيل وزارة الرياضة للتخطيط الاستراتيجي والاستثمار عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية السعودية "أضواء عبدالرحمن العريفي".

أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تشهد تدريبات الأخضر الأول للسيّدات

ومن جانب أخر، شهدت تدريبات الأخضر الأول للسيّدات أيضا حضور أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فاطمة سامورا، بوجود عضو مجلس إدارة مدير إدارة كرة القدم النسائية "لمياء بنت بهيّان"، وأمين عام الاتحاد السعودي "إبراهيم القاسم".

وفي إطار ذلك توجهت أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فاطمة سامورا، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، بالتهنئة للاتحاد السعودي لكرة القدم على قيادته القوية والتزامه بأخذ المرأة إلى آفاق جديدة، مشيدة بمستوى اللاعبات السعوديات الموهوبات اللواتي يمتلكن أحلاما يسعين إلى تحقيقها يوما ما.

المنتخب السعودي الأول للسيّدات يستعد لخوض أول مباراتين دوليتين

يُذكر بأن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للسيّدات يستعد من خلال المعسكرات التدريبية لخوض أول مباراتين دوليتين للأخضر في جزر المالديف ضد منتخبي جزر سيشل والمالديف، يومي 20 و24 فبراير الجاري.

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للسيّدات قد بدأ أول معسكرٍ إعدادي منذ تشكيله تحت إشراف المدير الفني الألمانية "مونيكا ستاب" بمدينة جدة، حيث احتضنت مدينة الملك عبدالله الرياضية تدريبات المنتخب في المرحلة الأولى والتي أقيمت خلال الفترة من 13 وحتى 21 يناير، في حين انطلقت المرحلة الثانية بمدينة الرياض من 27 يناير وتستمر حتى السادس عشر من شهر فبراير الجاري.

الصور من الحساب الرسمي لـ "إدارة كرة القدم النسائية" في الاتحاد السعودي لكرة القدم على "تويتر".