بالصور والفيديو: احتفالات مذهلة في "بوليفارد رياض سيتي" بمناسبة العام الجديد 2022

استمتع زوار "بوليفارد رياض سيتي" بمناسبة ليلة رأس السنة 2022 بالاحتفالات الضخمة والمميزة بهذه المناسبة بطريقة غير مسبوقة، وخاصة من خلال عروض الألعاب النارية المذهلة، واجتماع كبار الفنانين في ليلة تاريخية تحت عنوان "رياض تريو نايت".

بالصور والفيديو: احتفالات مذهلة في "بوليفارد رياض سيتي" بمناسبة العام الجديد 2022

لفتت منطقة بوليفارد رياض سيتي ليلة رأس السنة 2022 الأنظار، باحتفالها الضخم والمميز بهذه المناسبة بطريقة غير مسبوقة، حيث بدأ العد التنازلي لاستقبال العام الجديد من خلال الشاشات الضخمة التي تميز المنطقة الترفيهية الأبرز، لتنطلق مع تمام الساعة الألعاب النارية من كل مناطق موسم الرياض ومعالم العاصمة السعودية ابتهاجاً بدخول العام الجديد.

ونشر حساب "بوليفارد رياض سيتي" على "تويتر" مقطع فيديو لهذه الاحتفالات وأرفقها بتغريدة جاء فيها:

(في كل أنحاء "بوليفارد رياض سيتي" بدأ العد التنازلي لسنة جديدة سنة نعيش فيها خيالنا أكثر، ونحقق فيها كل أمانينا).

ليلة تاريخية تحت عنوان "رياض تريو نايت"

وحظي محبي الطرب من زوار "بوليفارد رياض سيتي" بحفل طربي مذهل ضمت 13 فناناً وفنانة من نجوم الغناء العربي ليطربوا آلاف الحضور بحفل مذهل في مسرح محمد عبده، تحت عنوان "رياض تريو نايت".

وشارك في الليلة الطربية المتميزة نخبة من أكبر الفنانين والفنانات، وهم: محمد عبده، وأنغام، وأصالة، وأحلام، ونوال الكويتية، وراشد الماجد، ونبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، وماجد المهندس، وأصيل أبوبكر سالم، ووليد الشامي، وفهد الكبيسي، وأسماء لمنور، وتكللت مفاجأة العام الجديد بظهور الفنان عبدالمجيد عبدالله على المسرح بعد انقطاع لسنوات.

الصور من حساب "موسم الرياض" وحساب "بوليفارد رياض سيتي" على "تويتر".